تامر حسني يتحدث للمرة الأولى عن طلاقه من بسمة بوسيل

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
خرج الفنان تامر حسني عن صمته ورد على كل الاخبار التي نشرت عن انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل، مؤكداً أنه لم ينفصل رسمياً عنها، معترفاً بوجود خلافات بينهما تقربهما من الطلاق لم يذكر أسبابها.


وكتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك التالي: “توضيح هام : في حقيقة الامر تمت بالفعل بعض الخلافات الكبيرة التي اقتربت من الانفصال ولكن لم يتم طلاق رسمي و لكن في نهاية الامر بسمة ام طفلتي و سواء انفصلنا ام لا، فأنا احترمها كل الاحترام وسأظل احترمها مهما كان ولن اقبل نهائيا التجريح بها او الافتراء عليها بالإشاعات السخيفة وأرجوكم كفاية كلام في الموضوع ده، دي حياتي وحياتها الشخصية والأصلح لينا ربنا هيختاره”.



ومن ناحية أخري ، كشف معلومات صحفية تفاصيل جديدة في قضية طلاق تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل ، فقد ذكر موقع "ميوزك نيشن" اللبناني أن الفنانة بسمة بوسيل تزوجت قبل الفنان تامر حسني من زميلها في برنامج ستار أكاديمي الأردني يحيى صويص، وقال الموقع وفق ما نقلته صحيفة "المصري اليوم" إنه منذ تزوّجت بسمة بوسيل من النجم تامر حسني ابتعدت عن الفن وتفرّغت لزوجها وعائلتها وتربية ابنتهما "تاليا"، وبدأ الجمهور العربي العريض ينسى أنها كانت تمتهن الفن وينسى تفاصيل أخرى مثل أن علاقة جمعتها مع يحيى صويص.



وقالت بسمة في وقت سابق إن "يحيى أخ وصديق مقرّب، وكانت علاقتي به تختلف لأنه كان دائماً يساندني ويمد يد المساعدة في أحلك الظروف، لهذا أنا أقدره وأحترمه وأكنّ له كل مشاعر الأخوة والصداقة".



وتابع الموقع أن الأخبار حول بسمة ويحيى لم تتخطّ علاقة بريئة، لكن وثيقةً مؤكدة وصلت للموقع تفيد بأن بسمة ويحيى تزوّجا في بيروت يوم 19-10-2010 بتمام الواحدة ظهراً بحضور شاهدَين وذلك على صداق مقداره 10 آلاف دولار أميركي.



ونشر الموقع الوثيقة وقال إنها ليست مزوّرة، ولا يعنينا أن نحلل أبعد من ذلك، فالحقيقة الوحيدة الأكيدة اليوم أن بسمة زوجة تامر حسني وأم طفلتهما والثلاثة يعيشون بسعادة كبيرة.



وتسعى مى عز الدين إلى تصفية الأجواء بين تامر حسنى وزوجته ، وبحسب موقع "أنا زهرة" مى تحدثت مع "نجم الجيل" الذى تجمعها به صداقة قوية، محاولةً إقناعه بالعودة إلى زوجته من أجل ابنته الوحيدة "تاليا".



واللافت أنّ عز الدين كانت قد صرحت مؤخرًا أنّها تحدثت مع تامر عن الارتباط رسميًا قبل زواجه من بوسيل، خصوصًا بعد الشائعات التى كانت تؤكد على وجود قصّة حب بينهما. لكنهما اكتشفا أنّ مشكلات كثيرة ستقع فى حال ارتباطهما، لذلك فضّلا الصداقة على الارتباط.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: تامر حسني يتحدث للمرة الأولى عن طلاقه من بسمة بوسيل

شكرا على الخبر:hh14 :
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: تامر حسني يتحدث للمرة الأولى عن طلاقه من بسمة بوسيل

موضوع في قمة الروعة
تسلم الايادي
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: تامر حسني يتحدث للمرة الأولى عن طلاقه من بسمة بوسيل

يعطيك العافية طوق الياسمين على تقديم هذا الخبر الفني..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:hh14 :