مان سيتي.. حصة تدريبية مفتوحة بأبوظبي

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1


أعلن نادي مانشستر سيتي الذي توج مؤخراً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز عن إقامة حصة تدريبية مفتوحة في العاصمة الإماراتية أبوظبي بحضور المشجعين مساء الأربعاء القادم.

ويستضيف ملعب نادي الجزيرة الرياضي بأبوظبي الفريق الحائز على لقب البطولة بعد تحقيق الفوز على نادي ويست هام الاثنين.

وستجري الحصة التدريبية يوم الأربعاء عند الساعة 6:30 مساءً تحت الأضواء الكاشفة بحضور مدرب الفريق مانويل بيليغريني بالإضافة إلى كامل الفريق التدريبي.

وسيكون دخول جميع المشجعين مجانياً لمشاهدة هذه المجموعة من أهم اللاعبين في العالم عن قرب.

وسيتقدم اللاعبين الحاضرين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة قائد الفريق فينسنت كومباني، ونجم خط الوسط يايا توريه، والمهاجم سيرجيو أغويرو.

وسيحضر فريق مانشستر سيتي إلى دولة الإمارات للمشاركة في المباراة الودية التي ستجمعه مع فريق العين على أرض استاد هزاع بن زايد مساء يوم الخميس.

وفي تعليق له قال جمال صالح مشجع مانشستر سيتي المقيم في أبوظبي: "إن حضور بطل الدوري الإنكليزي الممتاز إلى أبوظبي بعد أيام قليلة فقط من تحقيق اللقب الغالي هو أمر في غاية الروعة".

وأضاف "إن عدد مشجعي مانشستر سيتي يزداد في الإمارات بشكل ملحوظ، وسنكون سعداء جداً بمشاهدة لاعبي فريقنا المفضل هنا في أبوظبي. سننتهز هذه الفرصة المميزة لنعبر لهم عن شكرنا للفوز باللقب على أمل تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات خلال السنوات القادمة".

 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: مان سيتي.. حصة تدريبية مفتوحة بأبوظبي

يسلمووو ع طرح مميز
سلمت الايادي
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: مان سيتي.. حصة تدريبية مفتوحة بأبوظبي

يعطيك العافية أختي طوق الياسمين على تقديم هذا الخبر الرياضي,سلمت يداك:[lok: