الدوري الانجليزي- نيوكاسل يفوز على تشيلسي وتونتهام يهزم بولتون

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
الدوري الانجليزي- نيوكاسل يفوز على تشيلسي وتونتهام يهزم بولتون






أشعل ناديا نيوكاسل وتوتنهام المنافسة على البطاقة الثالثة المؤهلة مباشرة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا بفوز الأول يوم الأربعاء على مضيفه تشيلسي 2-صفر والثاني على بولتون 4-1 في مباراتين مؤجلتين بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
ففي المباراة الأولى على ملعب "ستامفورد بريدج" لعب تشيلسي بزخم التأهل إلى نهائي دوري الأبطال ثم الفوز العريض الأحد الماضي على كوينز بارك 6-1.
لكن فريق المدرب الإيطالي روبرتو دي ماتيو فوجئ بتألق من السنغالي بابيس سيسيه الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 19 بكرة قوية سددها بيسراه من داخل منطقة الجزاء وسكنت شباك الحارس التشيكي بيتر تشيك.
وعلى رغم من محاولات لاعبي تشيلسي التعويض إلا أن لاعبي نيوكاسل حافظوا على تقدمهم، وتوج سيسيه تألقه بهدف ثان في الدقيقة الأخيرة يدخل ضمن قائمة أفضل الأهداف في الدوري الانجليزي هذا الموسم إن لم يكن أفضلها.
فقد أرسل بيمناه من خارج منطقة الجزاء كرة لولبية ساقطة فوق الحارس تشيك سكنت الشباك، ليكون بذلك قد سجل هدفه الثالث عشر في 12 مباراة.
وتجمد رصيد تشيلسي عند 61 نقطة في المركز السادس، مقابل 65 لكل من توتنهام ونيوكاسل، لكن تونتهام يتفوق بفارق الأهداف ليحتل المركز الرابع يليه نيوكاسل.
اما أرسنال ففي المركز الثالث برصيد 66 نقطة وهو ما يعني اشتعال منافسته مع تونتهام ونيوكاسل على المشاركة المباشرة في دوري الأبطال.
وبهذه النتيجة لن يشارك تشيلسي في دوري الأبطال الموسم القادم إلا إذا تغلب في المباراة النهائية على بايرن ميونيخ في 19 مايو/آيار الجاري.
وقد حقق توتنهام بقيادة المدرب هاري رديناب فوزا هاما على بولتون باهداف الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة 37 والهولندي رافايل فان در فارت (60) والتوغولي ايمانويل اديبايور (62 و69) ، مقابل هدف لنايجل ريو-كوكر.
وحضر المبارا 165 ة لاعب بولتون فابريس موامبا الذي نجا من الموت باعجوبة بعد تعرضه لازمة قلبية حادة في مسابقة الكأس ضد توتنهام في 17 مارس/آذار الماضي.
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#2
رد: الدوري الانجليزي- نيوكاسل يفوز على تشيلسي وتونتهام يهزم بولتون

يعطيك العافيه
مجهود رائع تسلم الايادي
ما ننحرم جديدك
اجمل تحيه و كل الود
tnx