دورجــبا"وش السعد "

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 60"]منح ديديه دروجبا قائد منتخب ساحل العاج "روحا" خاصة للأفيال بعد مشاركته بديلا في الشوط الثاني لتفوز علي اليابان بعد أن كانت متأخرة بهدف.
واستهل المنتخب الإيفواري مسيرته في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل بالفوز على نظيره الياباني بهدفين مقابل هدف مسفي أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة في الدور الأول للمونديال البرازيلي على ملعب أرينا بيرنامبوكو بمدينة ريسيف.
وفي الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول، يتلقى اللاعب الياباني كيسوكي هوندا كرة أرضية عرضية داخل منطقة الجزاء يطلق منها قذيفة في مرمى حارس المنتخب الإيفواري أبو بكر باري محرزا الهدف الأول لمنتخب الساموراي.
وينتفض المنتخب الإيفواري على فترات في الزمن المتبقي من شوط المباراة الأول محاولا إحراز هدف التعادل لكن محاولاته المتكررة اصطدمت بالدفاع الياباني الصلد وباءت كلها بالفشل لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الياباني بهدف للا شيئ .
ويواصل المنتخب الإيفواري غاراته الهجومية من أجل إحراز هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني وتزداد شراسة هجمات منتخب الأفيال مع نزول ديديه دروجبا بدلا من دي سيري في الدقيقة 62 .
وفي الدقيقة الرابعة والستين من زمن المباراة ، يمرر سيرج اوريير كرة عرضية يحرز منها ويلفريد بوني بضربة رأس هدف التعادل للمنتخب الإيفواري. وفي الدقيقة التالية مباشرة يتكرر نفس المشهد ويمرر أوريير كرة عرضية أخرى ليضعها جيرفينيو بضربة رأس أيضا داخل شباك الحارس الياباني إيجي كاواشيما.
واحتلت كوت ديفوار بهذا الفوز المركز الثاني في هذه المجموعة برصيد ثلاث نقاط خلف كولومبيا صاحبة الصدارة بفارق الأهداف فيما احتل منتخبا اليابان واليونان المركزين الثالث والرابع بلا رصيد من النقاط
[/frame]
 

المواضيع المشابهة

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: دورجــبا"وش السعد "

يسلمووو ع طرح مميز
بانتظار جديدك:[lok: