البرومو الاول لـ رامز قرش البحر

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته










طرحت الشركة المنتجة لبرنامج "رامز قرش البحر" المقرر عرضه في رمضان هذا العام.

وقال رامز في بداية البرومو: "رمضان كريم، وكل سنة وانتم طيبين.. اتعودنا كل سنة مشاكل البرنامج بتبدأ بعد التصوير، اللي يشتم واللي يفقعنا محضر على كام عملية قلب مفتوح، يعني كلها حاجات بسيطة، السنة دي بقى المشاكل بدأت بدري قوي وخدت شكل تاني، لو مش مصدقني.. تعالوا نشوف مع بعض".

ثم عرض البرومو لقطات من برامج أخرى تناقش أخبار عن تهريب "غواصة مائية" قادمة من الولايات المتحدة، واتهامات بالجملة بأنها ستستخدم في التجسس، ولكن هذه الغواصة لم تكن إلا قرش رامز جلال، الذي استخدم في صناعته تكنولوجيا حديثة.

وتدور فكرة البرنامج حول دعوة الضيف – النجم إلى البرنامج، على أنه سيشارك في حلقة حوارية سياحية تروّج لفكرة كأس العالم، مع مذيعتين إحداهما برازيلية والثانية لبنانية، داخل قارب بحري تم تجهيزه خصيصاً للتصوير في مدينة الجونة في الغردقة.

وتقوم المذيعتان بإجراء حوار عادي معه، قبل أن تبدأ رحلة الرعب البحرية. ويظن أنه يعيش آخر لحظات حياته، لكنه لن يتوقع بأن يتربص له رامز جلال في عرض البحر على شكل قرش بحري شرس وخطر، وأن يجند النجم الكوميدي فريقاً كاملاً من مصورين وتقنيين ومذيعين لتنفيذ المقلب.

وخلال ثلاثين حلقة، سجّل البرنامج حالات ذهول ورعب، لم يتمالك النجوم فيها أعصابهم، ومنهم من أبدى شجاعة وبطولة.

وخلال إحدى الحلقات، قفز أحمد السقا إلى البحر بهدف إنقاذ المذيعة، بينما تجمّد الدم في عروق ماجد المصري من شدّة الخوف، وظن أنه فقد أحد أطرافه عند رؤيته رِجلاً بشرية في البحر. ولشدة الاستغراب الذي انتابته، لم يفهم عبد الباسط حمودة ما هو هذا الشيء الذي يتجه إليه. وتراوحت ردود أفعال النجوم، بين صمت تام ونوبات ذعر وصراخ، كما حدث مع مايا دياب التي لكمت رامز في وجهه بقوّة، بينما قامت فيفي عبده بالتصرف بعفويتها المعهودة في المواقف الغريبة. أما المغني محمد محيي، فقرر القفز في البحر وقطع مسافة طويلة لإنقاذ حياته. من ضيوف الحلقات أيضاً: نوال الزغبي، جنات، نيكول سابا، جورج قرداحي وغيرهم.