مواعيد مباريات اليوم فى المونديال

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تنطلق مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لكأس العالم مساء الأربعاء بمواجهات مرتقبة بين اسبانيا وتشيلي، وهولندا واستراليا، بجانب ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولي بين كرواتيا والكاميرون.
هولندا مع أستراليا
تتمتع هولندا بتاريخ طويل من التألق في البدايات يعقبه هزائم درامية في الأدوار التالية من البطولات الدولية.
وتستطيع هولندا بشكل شبه مؤكد أن تحجز مقعدها غدا في دور الـ16 من كأس العالم بالبرازيل عن طريق الفوز على أستراليا والذي سيرفع رصيدها إلى ست نقاط.
وقال النجم الهولندي أريين روبين الذي سجل هدفين في مباراة أسبانيا : "أن يكون هذا الفوز الكبير بنتيجة 5 / 1 تاريخيا أم لا سيتحدد عن طريق ما سيحدث لاحقا في البطولة".
وأضاف لاعب بايرن ميونيخ الألماني مشيرا إلى هزيمة هولندا في دور الثمانية لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2008" : "فزنا على بطلة العالم إيطاليا 3 / صفر وفزنا على وصيفتها فرنسا 4 / 1 قبل أن ننهار أمام روسيا".
وتقام المباراة في تمام السابعة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة،
أسبانيا وتشيلي
تحتاج أسبانيا للفوز أمام تشيلي للمحافظة على فرصتها في البقاء بمنافسات بطولة كأس العالم، وذلك بعد الهزيمة المهينة التي تعرضت لها حاملة اللقب بنتيجة 1 / 5 أمام وصيفتها هولندا في مباراتها الافتتاحية بالمجموعة الثانية يوم الجمعة الماضي.
وقال إيكر كاسياس قائد المنتخب الأسباني وحارس مرماه في إشاره إلى الضغوط الشديدة التي سيلعب الفريق تحت وطأتها بعد الهزيمة المذلة :"ستكون مباراة تشيلي بمثابة نهائي بالنسبة لنا" قبل أن يضيف : "كما أن التعادل سيكون أقل بكثير مما نحتاجه".
ورفض فيسينتي ديل بوسكي مدرب أسبانيا الاستسلام لليأس بعد هزيمة فريقه مؤكدا أن لاعبي أسبانيا مازالت لديهم الفرصة لتحقيق النجاح في البرازيل.
وأصبحت أسبانيا مهددة الآن بأن تصبح أول حاملة للقب منذ فرنسا في 2002 تودع منافسات كأس العالم من دور المجموعات.
أما تشيلي التي فازت في مباراتها الأولى بالمونديال 3 / 1 على أستراليا ، فهي تعرف حقيقة ما ينتظرها من تحد أمام منتخب عملاق مثل أسبانيا يضم نجوما مثل أندريس إنييستا وتشابي ألونسو وسيسك فابريجاس.
وقال خورخي سامباولي مدرب تشيلي : "نحتاج لتقديم مباراة متكاملة أمام منافسين خطيرين كهؤلاء".
ولاشك في أن الفوز على أسبانيا سيضمن لتشيلي إلى حد كبير بطاقة تأهل لدور الـ16 بالبرازيل.
وقال التشيلي ألكسيس سانشيز مهاجم برشلونة الأسباني في وقت سابق هذا الأسبوع : "إنني مؤمن بقدرة تشيلي على الفوز بكأس العالم .. لو لم أكن مؤمنا بهذا ، لكنت بقيت في منزلي أشاهد التليفزيون".
وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة،
كرواتيا والكاميرون
يسعى كلا الفريقين لتحقيق فوزهما الأول بالمونديال بعدما خسرت كرواتيا مباراتها الافتتاحية أمام البرازيل 1 / 3 وخسرت الكاميرون مباراتها الأولى أيضا أمام المكسيك صفر / 1 .
وتزيد فرص الفائز في تلك المباراة من المنافسة على التأهل للدور الثاني خاصة بعد تعادل المكسيك والبرازيل سلبيا.
وتمتلك كرواتيا حظوظا أوفر في حالة الفوز على الكاميرون في المنافسة بقوة على التأهل للدور الثاني خاصة أن مباراتها الأخيرة ستكون امام المكسيك أما الكاميرون اذا فازت قد تجد صعوبة في التأهل حيث تلاقي البرازيل في الختام.
المباراة تقام في تمام الواحدة فجر الخميس،
 

البروفيسور

مشرف أقسام الفوتوشوب و الشباب
#2
رد: مواعيد مباريات اليوم فى المونديال

يعطيكي العافيه على الطرح الرائع

لا عدمنا اطلالتك المشرقه

ودي وا وردي


انا بشجع هولندا :[lok:
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: مواعيد مباريات اليوم فى المونديال

شكرا ع طرح مميز:[lok:
تسلم الاياااااادي