مواعيد مباراه انجلترا ومباراه كوت ديفوار

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 60"] تلتقي إنجلترا مع أوروجواي الخميس في مباراة حياة أو موت ضمن منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم، بينما تلعب كوت ديفوار وكولومبيا في صراع خاص بالمجموعة الثالثة.
كوت ديفوار وكولومبيا
تأمل كولومبيا في تكرار عرضها الذي قدمته أمام اليونان عندما فازت 3 / صفر في مباراتها الافتتاحية بكأس العالم وذلك عندما تلتقي مع كوت ديفوار في المباراة الأولى ليوم غد.
كما تسعى كوت ديفوار لتعزيز موقفها في المجموعة الثالثة بعد فوزها 2 / 1 على اليابان في ريسيفي. وارتفعت الروح المعنوية للفريق مع عودة اللاعبين ديدييه يا كونان وآرثر بوكا من الإصابة. وكان اللاعبان خرجا من الملعب مصابين خلال مباراة كوت ديفوار السابقة أمام اليابان.
وتقام المباراة في تمام السابعة مساء الخميس بتوقيت القاهرة، .
انجلترا والأوروجواي
كانت إنجلترا خسرت 1 / 2 أمام إيطاليا في مباراتها الافتتاحية بكأس العالم ، بينما خسرت أوروجواي 1 / 3 أمام كوستاريكا في مباراتها الأولى بالبطولة. ولكن ستيفن جيرارد قائد منتخب إنجلترا أبدى ثقته في قدرة فريقه على انتزاع نقاط مباراة الغد الثلاث من أوروجواي.
وقال جيرارد : "لديهم قوة هجومية كبيرة ولكننا شاهدنا يوم السبت الماضي أنهم يمكن التغلب عليهم بكل تأكيد .. فشباكهم تستقبل الأهداف بسهولة. ولو لعبنا كما فعلنا أمام إيطاليا ، فبإمكاننا أن نسبب لأوروجواي مشاكل كبيرة حقا".
وتوقع جيرارد أن يرى زميله بفريق ليفربول الإنجليزي لويس سواريز ضمن التشكيل الأساسي لأوروجواي غدا بعدما غاب عن مباراة الفريق الافتتاجية أمام كوستاريكا بسبب الإصابة.
وقال جيرارد : "إن مفتاح النجاح بالنسبة لنا هو أن ننظر لما حدث ، أن نرى الأشياء الصحيحة التي قمنا بها وكذلك أن نرى ما ارتكبناه من أخطاء .. علينا أن ننفض الغبار عن أنفسنا بأسرع ما يمكن وأن نستعيد توازننا".
بينما أكد واين روني /28 عاما/ مهاجم إنجلترا أنه سواء بالنسبة لمنتخب بلاده أو منتخب أوروجواي فإن كلا منهما سيسعى للفوز غدا في ساو باولو ، داعيا المنتخب الإنجليزي للاحتفاظ بإيجابيته.
وقال روني : "من الواضح أننا نحتاج للنقاط الثلاث أمام أوروجواي الآن ولكننا نستعد للمباراة بكل ثقة .. نعرف أننا إذا خسرنا المباراة فإننا سنخرج من البطولة ، لذا علينا أن نظل إيجابيين".
وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء الخميس بتوقيت القاهرة، .
اليونان واليابان
تلتقي اليونان مع اليابان في مباراة المجموعة الثالثة الأخرى غدا وكلاهما يعلم أن الفوز وحده هو الذي سيحفظ لهما الأمل في التأهل لدور ال16 من مونديال البرازيل.
وخسر المنتخب الياباني أمام كوت ديفوار بنتيجة 2-1 بعد أن كان متقدما في الشوط الأول بهدف نظيف، بينما خسرت اليونان بثلاثية نظيفة أمام كولومبيا.
وتقام المباراة في تمام الواحدة فجر الجمعة بتوقيت القاهرة،

[/frame]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: مواعيد مباراه انجلترا ومباراه كوت ديفوار

شكرا ع طرح مميز:[lok:
تسلم الاياااااادي