4 مباريات اليوم فى ختام اول مجموعتين

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 60"]يشهد يوم الاثنين الإعلان عن نهاية مباريات المجموعتين الأولى والثانية، وتحديد أول مباراتين بدور ثمن النهائي الذي سينطلق يوم السبت المقبل، البرازيل المنظمة لم تتأكد من التأهل بعد لكنها تواجه اختباراً سهلاً ضد الكاميرون، بينما تحلم تشيلي وهولندا بتجنب صاحب الأرض.
البرازيل والكاميرون
يمني المنتخب البرازيلي نفسه بالفوز على نظيره الكاميروني الاثنين في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم، من أجل تصدر ترتيب المجموعة بعد البداية غير المقنعة للبطولة، والتي أثارت شكوكا حول انتماء بلاد السامبا لقائمة المرشحين لنيل اللقب.
ويتحتم على المنتخب البرازيلي الفوز على الكاميرون من اجل تصدر المجموعة الأولى بدلا من احتلال المركز الثاني وخوض نهائي مبكر أمام المنتخب الهولندي القوي، والذي يحتاج إلى التعادل فقط مع تشيلي غدا في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية لضمان صدارة مجموعته.
واستهل المنتخب البرازيلي مشواره في كأس العام بالفوز على كرواتيا 3 / 1في المباراة التي شهدت تسجيل نيمار هدفين رائعين، مما زاد الطموح بشأن قدرة البرازيل على تقديم كرة قدم نموذجية ممتعة.
ولكن جاء التعادل السلبي مع المكسيك صاحبة المركز الثاني بالمجموعة، لينتقص من حجم الأمل بشأن الذهاب نحو الفوز بلقب كأس العالم للمرة السادسة.
ويلتقي المنتخب المكسيكي مع نظيره الكرواتي صاحب المركز الثالث في المباراة الأخرى بالمجموعة الأولى، ويتمنى فريق اليكسيس سانشيز وارتورو فيدال ألا يواجه أي معضلة في التأهل إلى دور الستة عشر.
ورغم الهزيمة أمام البرازيل في المباراة الافتتاحية، قدم المنتخب الكرواتي أداء مقنعا أمام منتخب الكاميرون وسحقه بأربعة أهداف نظيفة، ليرسل الفريق الافريقي إلى خارج البطولة.
تقام المباراتين في تمام الساعة الحادية عشر مساء الاثنين بتوقيت القاهرة,
هولندا لتجنب البرازيل .. وإسبانيا لحفظ ماء الوجه
وستكون معركة حامية بين المنتخبين الهولندي والتشيلي على زعامة المجموعة الثانية، حيث يتساوى الفريقان برصيد ست نقاط ولكن الطواحين الهولندية تتفوق بفارق الأهداف، وتحتاج إلى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية من أجل تجنب الاصطدام بالعملاق البرازيلي صاحب الأرض والجمهور.
وفي مباراة بلا أي أهداف في المجموعة الثانية يلتقي المنتخب الأسترالي مع نظيره الاسباني حامل اللقب، بعد خروجهما رسميا من المونديال.
واستهل المنتخب الاسباني مشواره في البطولة كأحد المرشحين لنيل اللقب، ولكنه تعرض لهزيمتين مفاجأتين أمام هولندا 1 / 5 ثم أمام تشيلي صفر/ 2 ليحزم حقائبه مبكرا ويستعد للرحيل عن البرازيل برأس منحني.
ويأمل منتخب استراليا أن يفوز على اسبانيا من أجل ترك بصمة جيدة في رابع مشاركة له بالمونديال.
تقام المباراتين في تمام الساعة السابعة مساء الاثنين بتوقيت القاهرة,.
[/frame]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: 4 مباريات اليوم فى ختام اول مجموعتين


يسلمووو ع طرح مميز
سلمت الايااااااااااااااااادي
بانتظار جديدكد
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: 4 مباريات اليوم فى ختام اول مجموعتين

يعطيك العافية بنوتة مصرية على تقديم هذا الخبر عن هذه المباراة و المتابعة المستمرة لأخبار المونديال..لا عدمنا مجهوداتك..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:hh14 :