أديـداس تكشف عن كره نهائى كأس العالم

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 60"]


كشفت شر
كة أديداس عن الكرة الرسمية المخصصة للمباراة النهائية ضمن منافسات كأس العالم 2014 في البرازيل، وحملت الكرة اسم "برازوكا ريو"، وتكون هذه الكرة جزءاً لا يتجزأ من المباراة النهائية في 13 يوليو، حيث سيتنافس اثنين من أكبر المنتخبات لحفر أسمائهم في تاريخ كرة القدم.

ولقد استلهم تصميم كرة "برازوكا ريو" من لوني كأس العالم المميزين الأخضر والذهبي، وهو ما يعد اختلافاً عن الإصدار السابق من كرة "برازوكا" الرسمية لكأس العالم، التي أطلقت في شهر ديسمبر من العام الماضي.
واستخدمت أديداس كرة "برازوكا" خلال التحضيرات لنهائيات كأس العالم، حيث كانت جزءاً من حملة أديداس لكأس العالم "عيش التحدي أو انسحب"، وتزامن إطلاق الكرة مع إطلاق صفحة خاصة بها على موقع تويتر brazuca@.
ووصل عدد متابعي هذه الصفحة منذ ديسمبر 2013 إلى أكثر من 131 ألف متابع، وشكلت جسراً للتواصل بين المشجعين وعدد من أعظم لاعبي كرة القدم والمشاهير في العالم، بما في ذلك زين الدين زيدان وكافو وصامويل إل جاكسون وهيو جاكمان. كما كان جمهور تويتر قادراً على متابعة تحضيرات كأس العالم في البرازيل من خلال عيون الكرة كلما تنقلت وسافرت في العالم.
وسلمت شركة أديداس في شهر ديسمبر 2013 كرات "برازوكا" لجميع المنتخبات المتنافسة في بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، لتمكن جميع الفرق من بدء التدريبات باعتماد الكرات الجديدة خلال التحضيرات والمباريات التنافسية. وخاض العديد من الفرق والمنتخبات منذ ذلك الوقت العديد من المبارايات في مسابقات مثل كأس العالم للأندية فيفا وبطولة كوبا ديل ري والدوري الأمريكي لكرة القدم وكأس ألمانيا، إضافة إلى العديد من المباريات الودية الدولية.
ومرت كل من "برازوكا" و"برازوكا ريو" قبل إطلاقهما بشكل رسمي بعملية اختبار شاملة على مدى عامين ونصف، حيث شارك في الاختبار أكثر من 600 من كبار لاعبي العالم و 30 فريقاً في عشر دول عبر ثلاث قارات، مما جعل هذه الكرة الأكثر اختباراً من قبل أديداس لضمان ملاءمتها لجميع الظروف.
وشملت الأندية المشاركة في الاختبارات آي سي ميلان وبايرن ميونيخ وبالميراس وفلوميننسي، ومن اللاعبين المشاركين نجوم كرة القدم العالمية ليو ميسي وإيكر كاسياس وباستيان شفاينشتايجر والفرنسي زين الدين زيدان.
ويشار إلى أن التقنية المستخدمة في الكرتين "برازوكا" و"برازوكا ريو" من الداخل والخارج مطابقة لتلك التي استخدمت في كرة تانغو 12 (المستخدمة في كأس الأمم الأوروبية يورو 2012) وكافوسا (المستخدمة في كأس القارات 2013) والكرة الرسمية المستخدمة في مباريات دوري أبطال أوروبا. إلا أن برازوكا الجديدة تتمتع بابتكار هيكلي فريد بفضل التناسق التام بين القطع المتطابقة على سطحها، مما يعني تحسن القدرة على التحكم بالكرة ومستويات أفضل من الثبات والديناميكيات الهوائية على أرض الملعب.
وخضعت برازوكا لاختبارات شاملة وصارمة بحيث تلبي وتتجاوز كافة معايير الاتحاد الدولي لكرة القدم المنصوص عليها للكرات الرسمية، وتضمن تحقيق ذروة الأداء في كافة الظروف.
وتعتبر بطولة كأس العالم لكرة القدم أكبر فعالية رياضية في العالم وهي المناسبة الأبرز لاستعراض الملابس والأحذية والأدوات المتطورة من أديداس. ومن الجدير بالذكر أن أديداس صنعت جميع الكرات المستخدمة في بطولة كأس العالم لكرة القدم منذ العام 1970، وقد مددت مؤخراً شراكتها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم حتى العام 2030 لتكون أديداس المزود للكرات الرسمية للمباريات.
[/frame]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: أديـداس تكشف عن كره نهائى كأس العالم


يسلمووو ع طرح مميز
سلمت الايااااااااااااااااادي
بانتظار جديدك
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: أديـداس تكشف عن كره نهائى كأس العالم

يعطيك العافية بنوتة مصرية على تقديم هذا الخبر عن هذه المباراة و المتابعة المستمرة لأخبار المونديال..لا عدمنا مجهوداتك..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:hh14 :
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: أديـداس تكشف عن كره نهائى كأس العالم

يعطيك العافية بنوتة مصرية على تقديم هذا الخبر عن هذه المباراة و المتابعة المستمرة لأخبار المونديال..لا عدمنا مجهوداتك..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:hh14 :