سواريز ...سبعه ايام هى الفارق

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
الخميس 19 يونيو .. لويس سواريز نجم اليوم الثاني لمباريات المجموعة الرابعة لكأس العالم 2014 بتسجيل ثنائية إحياء آمال أوروجواي في التأهل للدور الثاني في شباك إنجلترا.
الخميس 26 يونيو.. إيقاف لويس سواريز 9 مباريات دولية وعدم السماح له بممارسة "اي نشاط كروي" على مدى أربعة اشهر.
كرة القدم هي الحياة
كرة القدم تماماً مثل الحياة، الدراما.. الفرح.. المأساة.. من الغباء أن تتوهم أنك ستبقى فوق القمة دوماً، بل أنه في مستويات معينة يكون الأكيد الوحيد هو عدم البقاء فوق القمة لأكثر من سنة .. أقصد دوري الأبطال الأوروبي.
ما حدث للويس سواريز على مدار الأسبوع الفائت يلخص من هو لويس سواريز، أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي وهداف البرميرليج في الموسم المنقضي 2014-2015.
وعن سواريز في الموسم المنقضي سنقول الآتي: خاض الدولي الأوروجواياني 33 مباراة في البطولة المحلية ونجح في تسجيل 31 هدف وحصل على ست بطاقات صفراء.
ما لم يجعل سواريز يلعب كل مباريات فريقه في البطولة الإنجليزية كان تعرضه للإيقاف عقب قيامه بعض برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسي لقيامه بعضه على نفس طريقة كيليني.
إيقاف سواريز مع ليفربول لعشر مباريات في افتتاح موسم 2014-2015 لم يكن الأول مع الريدز، فقد سبقه إيقاف في 2011 لتعديه لفظياً بكلمات عنصرية على باتريس إيفرا الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد.
غانا 2010
في الوقت الذي كانت فيه كرة جيان أسامواه في طريقها لهز شباك أوروجواي لتعلن عن غانا أول منتخب في تاريخ إفريقيا يصل لنصف نهائي المونديال، إنجاز قد يعزز عدد منتخبات القارة السمراء في الحدث العالمي، قام سواريز كعادته بفعل مجنون جديد.
سواريز قام على طريقة شادي محمد أمام الإسماعيلي في مباراة 4-4 للدوري المصري لموسم 2001-2002 بمنع الكرة من الدخول للمرمى بيده، الفارق أن كرة الدراويش تحولت لهدف، لكن مخاطرة سواريز نجحت ومنعت فريقه من الخروج.
نجحت أوروجواي في تحقيق الفوز بركلات الترجيح بعد إهدار أسامواه لركلة جزاء كانت ستدخله بقوة لسباق الهداف وتجعل أمامه مباراتين للمنافسة.
 

المواضيع المشابهة

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: سواريز ...سبعه ايام هى الفارق

يسلمووو ع طرح مميز
تسلم الايااااااااااااااااادي
بانتظار جديدك:[lok: