ميدو يفرض شروطه للبقاء فى الزمالك!

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 60"]اشترط أحمد حسام " ميدو " المدير الفني للزمالك تجديد تعاقده لمدة موسم واحد مقابل استمراره مع النادي لفترة مقبلة رافضاً فكرة بقاؤه بشكل مؤقت لحين انتهاء مباريات الكأس التي يفضل الدفع بالناشئين بها.
وكان ميدو قد فتح المجال أمام إدارة الزمالك عندما أعلن استعداداه الرحيل من على رأس القائمة الفنية للفريق الأبيض.
وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية " تقدمت باعتذار شفهي لكلاً من أحمد مرتضى منصور وأحمد سليمان عقب هزيمة الأمس أمام سموحة ،وحال رغبة الزمالك في إقالتي فمستعد للتنازل عن قيمة الشرط الجزائي في تعاقدي البالغ 300 ألف جنيه " .

وتابع " المدير الفني للزمالك إذا رغب مجلس إدارة الزمالك فى استمراري مع الفريق الفترة المقبلة فلابد من توقيع تعاقد جديد لمدة موسم واحد يتم حساب المدير الفني خلاله عقب نهاية هذا الموسم ".

وأوضح " توقيع تعاقد جديد مع الزمالك يعد إقرار من مجلس الزمالك بشكل رسمي في استمراري على رأس الجهاز الفني خاصة وأن تعاقدي مع الزمالك كان مع مجلس ادارته الأسبق وليس مجلس مرتضى منصور ".

وأضاف ميدو " أرفض فكرة الاستمرار المؤقت لإدارة مباريات كأس مصر فقط ومن بعد توجيه الشكر لي فلو الزمالك رغب في ذلك الأمر فعلِّى بالرحيل الفوري ".

وأتم " سأعرض على مسؤولي الزمالك – حال استمراري - الدفع بالناشئين فى مباريات الكأس ومواجهة بتروجيت المقبلة مع الاستعانة بـ 5 لاعبين من القوام الأساسي ، فلا أمانع من الدفع بلاعبين لم يتخطى عمرهم 13 عام فهم أفضل من لاعبين كبار ليس لديهم انتماء " .
واختتم " من يرغب في الحصول على بطولة فلابد ان يضحي ببطولة أخري فى المقابل والزمالك يرغب في حصاد جميع البطولات في آن واحد " .
[/frame]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: ميدو يفرض شروطه للبقاء فى الزمالك!

يسلمووو ع طرح مميز
تسلم الايااااااااااااااااادي
بانتظار جديدك:[lok:
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: ميدو يفرض شروطه للبقاء فى الزمالك!

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و إمتاعنا بكل ما هو جيد و مميز من تقارير و أحداث رياضية..لا عدمنا مجهوداتك..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:[lok: