صـــدمــــه المـــــونــــــديــــــــــال!

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 60"]

بنتيجة صادمة تأهل منتخب ألمانيا لنهائي كأس العالم بعدما سحق منتخب البرازيل صاحب الأرض في ملعبه وبين جماهير بنتيجة (7-1) مع الكثير من الرأفة.

المنتخب البرازيلي تعرض للهزيمة الأولى له في المونديال الحالي بسبعة أهداف لتصبح النتيجة الأكبر في كأس العالم من نصيب صاحب الأرض.

وينتظر منتخب ألمانيا الفائز من مباراة هولندا والأرجنتين لخوض المباراة النهائية لكأس العالم يوم الأحد المقبل الموافق 13 يوليو.

ملخص الشوط الأول

ضغطت البرازيل بقوة في الدقائق الأولى وحصلت على ركنية لم تستفد منها ثم أطلق مارسيلو تسديدة قوية في الدقيقة 3 مرت بجوار القائم الأيسر للحارس.

وسدد سامي خضيرة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 8 لكن كرته اصطدمت بزميله توني كروس لتضيع فرصة خطيرة للمنتخب الألماني.

وبضربة قوية لقلوب المشجعين البرازيل تقدم توماس مولر بالدقيقة 13 لمنتخب ألمانيا في الأراضي البرازيلي مستغلاً عرضية من ركنية قابلها بيمناه إلى شباك سيزار.

وحصل كلوزة على الكرة على حافة منطقة الجزاء البرازيلية بالدقيقة 22 لكنه سدد كرة أرضية بيسراه وصلت لأحضان الحارس بسهولة.

وكان النجم الألماني كلوزه على موعد مع التاريخ في الدقيقة 23 بعدما سدد كرة أرضية من داخل منطقة ليتصدى لها الحارس ثم يعيدها كلوزه للشباك معلنا عن هدف ألماني ثاني، وهدف شخصي رقم 16 ليتخطى رقم الظاهرة البرازيلية رونالدو ويصبح الهداف التاريخي للمونديال.

وبعدها بدقيقة واحدة تواصل الطوفان الألماني بهدف ثالث عن طريق توني كروس، ثم أضاف الهدف الرابع بعد دقيقتين ليقتل البرازيل في أقل وقت ممكن.

واستغلت ألمانيا الانهيار البرازيلي بإضافة هدف خامس وسط ذهول كل من في الملعب بالدقيقة 29 عن طريق سامي خضيرة بعد فاصل من التمريرات داخل منطقة جزاء البرازيل.

وهدأت المباراة بعد الخماسية حيث تراجعت البرازيل للخلف من أجل منع أهداف أخرى وسيطرت ألمانيا تماماً على الكرة حتى نهاية الشوط الاول الذي انتهى بخماسية ألمانية.

ملخص الشوط الثاني

مثل بداية اللقاء ضغطت البرازيل مع بداية الشوط الثاني وطالبت بركلتي جزاء في لعبتين مختلفتين في الدقائق الخمسة الأولى لكن دون استجابة من الحكم.

وكاد راميريز أن يسجل للبرازيل في الدقيقة 51 بعد أن وصلته كرة على الجهة اليمنى بمنطقة جزاء ألمانيا ليسدد كرة أرضية أنقذها الحارس نوير بنجاح.

وتكررت المحاولات البرازيلية في الدقيقة 52 ووصلت الكرة إلى أوسكار في منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بيمناه تصدى لها الحارس نوير، وانفرد تماما باولينيو في الدقيقة 54 ليسدد بيسراه ليتصدى نوير ثم يسدد بيمناه لينقذها الحارس من جديد.

وكان مولر قريباً للغاية من تسجيل الهدف السادس لألمانيا في الدقيقة 61 بعدما سدد كرة رائعة بيسراه من خارج منطقة الجزاء حولها سيزار لركنية بصعوبة.

وتركت ألمانيا البرازيل تحاول دون جدوى لتضرب من جديد بالهدف السادس في الدقيقة 69 عن طريق البديل شورلي الذي قابل عرضية أرضية من الجهة اليمنى بتسديدة بباطن القدم لشباك حارس البرازيل سيزار.

البديل شورلي رفض الاكتفاء بهدف في شباك أشباح البرازيل ليسجل الهدف السابع لفريقه في الدقيقة 79 بتسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء.

ووصلت الكرة إلى أوسكار في منطقة جزاء ألمانيا بالدقيقة 88 سددها بيمناه قوية لكنها ضلت طريق الشباك مجدداً لتضيع فرصة هدف برازيلي وحيد.

ووصلت الكرة إلى أوزيل في الدقيقة 90 لينفرد تماماً بالحارس سيزار ويسدد بيسراه كرة أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيسر للبرازيل بقليل.

وارتدت الهجمة للبرازيل عن طريق أوسكار الذي راوغ بواتينج في منطقة جزاء ألمانيا وسدد الكرة قوية إلى شباك الحارس نوير معلنا عن هدف يتيم لأصحاب الأرض بالدقيقة 90.
[/frame]
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: صـــدمــــه المـــــونــــــديــــــــــال!

أبدى ديفيد لويز قائد المنتخب البرازيلي حزنه الشديد للخسارة الموجعة وغير المتوقعة التي تلقاها منتخب بلاده على ملعبه وأمام جماهيره أمام المنتخب الألماني.
وخسر المنتخب البرازيلي بنتيجة 7-1 أمام ألمانيا في نصف نهائي مونديال 2014.
وقال لويز والدموع تملأ عينيه :"كنت أريد أن أمنح المتعة إلى جماهيرنا، الجميع يعاني كثيرا حاليا، أريد أن أعتذر إلى جميع البرازيليين".
وتعد تلك النتيجة هي الأكبر في مباريات الدور قبل النهائي في تاريخ كأس العالم.
 

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#3
رد: صـــدمــــه المـــــونــــــديــــــــــال!

مكنتش بحسب انو الفريق البرازيل بهذا المستوي اكل 7 على راسه ...شكرا نهى ع الطرح
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#4
رد: صـــدمــــه المـــــونــــــديــــــــــال!

يسلمووو ع طرح مميز
تسلم الايااااااااااااااااادي
بانتظار جديدك:[lok: