روني يفضل لقب القمار في الملاهي الليلية على الاستعداد لأمم أوروبا

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1



صبّت الصحف الإنجليزية جام غضبها على النجم واين روني مهاجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا بسبب زيارته الحالية للولايات المتحدة وارتياده صالات القمار في لاس فيجاس.

وأشارت صحيفة "دايلي ميل" إلى زيارة روني للاس فيجاس، معتبرة في ذات الوقت أن اللاعب من حقه أن يريح أعصابه عقب خسارة فريقه الدرامية للقب الدوري الإنجليزي لصالح غريمه مانشستر سيتي في المرحلة الأخيرة، لكن في الوقت ذاته، انتقدت الصحيفة احتساء روني للخمر ولعب القمار قبل أيام على بدء معسكر الإعداد الإنجليزي لبطولة الأمم الأوروبية التي تنطلق الشهر المقبل في أوكرانيا وبولندا.

وفقد يونايتد لقبه لصالح جاره سيتي في المرحلة الأخيرة بفارق الأهداف، رغم أن روني ذاته كان صاحب هدف الفوز على سندرلاند، ولولا هدف الأرجنتيني سيرخيو أجويرو في مرمى كوينز بارك رينجرز لكان يونايتد بطلا للدوري.

وأشارت الصحيفة إلى أن منتخبات ألمانيا وهولندا وفرنسا وإسبانيا أعلنت تشكيلة لاعبيها المشاركة في البطولة المهمة، فيما يحتسي روني الخمر ويلعب القمار في لاس فيجاس قبل أيام على استدعائه لتشكيلة منتخب بلاده التي ستشارك في البطولة.

وسيغيب روني عن أول مباراتين في البطولة بسبب الإيقاف، لكن ذلك لا يمنعه من التركيز في البطولة المهمة التي تنتظرها كل أوروبا.

يأتي ذلك في الوقت الذي ألغى روي هودجسون المدير الفني الجديد لمنتخب الأسود الثلاثة المعسكر الإعدادي للفريق بسبب انشغال لاعبي تشيلسي بنهائي دوري أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني، وكذلك احتياج لاعبي مانشستر سيتي المتوجين لتوّهم بلقب الدوري الإنجليزي للراحة.

على الجانب الآخر، بدأت منتخبات ألمانيا وهولندا وفرنسا تجميع لاعبيها والإعلان عن المعسكرات الإعدادية التي ستسبق البطولة الكبرى.

يذكر أن مانشستر يونايتد خرج هذا الموسم خالي الوفاض من الألقاب، إذ ودع دوري أبطال أوروبا ويوروبا ليج مبكرا، وخسر الكأس المحلية وأخيرا الدوري.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: روني يفضل لقب القمار في الملاهي الليلية على الاستعداد لأمم أوروبا

هكذا تصرفات و تصرحات تطيح باللاعبين من عرش النجومية و الشهرة..tnx
 

أسير الترحال

مشرف القسم الفلسطيني
#3
رد: روني يفضل لقب القمار في الملاهي الليلية على الاستعداد لأمم أوروبا

 
م

ملوكة

Guest
#4
رد: روني يفضل لقب القمار في الملاهي الليلية على الاستعداد لأمم أوروبا

يسلمووووووووووووووووbdjg4.
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#5
رد: روني يفضل لقب القمار في الملاهي الليلية على الاستعداد لأمم أوروبا

يعطيك العافيه
مجهود رائع تسلم الايادي
ما ننحرم جديدك
اجمل تحيه و كل الود
tnx