ميدو يرفض الحضرى فى الزمالك

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 60"]اعلن أحمد حسام " ميدو " المدير الفني لنادي الزمالك عن رفضه التام لتعاقد ادارة ناديه مع عصام الحضري لحماية عرين القلعة البيضاء الموسم المقبل ،مشيراً إلي اتخاذه قرار برحيل عبد الواحد السيد عن الفريق .

وكان مصدر داخل الزمالك قد أعلن عن توصل ادارة ناديه لاتفاق مع الحضري لضمه لمدة موسمين .

وقال أحمد حسام "ميدو" فى تصريحات اذاعية الأربعاء " أبلغت مجلس ادارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور برفضي فكرة التعاقد مع عصام الحضري ".

وتابع "الحضري يعد من أفضل حراس المرمي على مر تاريخ الكرة المصرية لكن هناك استراتيجية موضوعه من قبل الجهاز فضلاً عن ايماني بقدرات الحارسين محمد أبو جبل ومحمود جنش " .

وأضاف "تقدمت بقرار لمجلس ادارة الزمالك بضرورة عدم تواجد عبد الواحد السيد حارس مرمي الفريق وقائده الموسم المقبل " .

وأردف " طالبت مجلس الزمالك بخروج عبد الواحد من " الباب الكبير " حيث يتم حصول اللاعب على كافة مستحقاته المالية لدي الزمالك وتكريمه من خلال مؤتمر صحفي يليق بقامة حارس الزمالك " .

وأكمل ميدو " لم أتلق اى اتصالات من قبل مجلس الزمالك بشأن ضم كلاً من أحمد جعفر ومحمود فتح الله إلى معسكر الزمالك استعدادا ً لمواجهة سموحة " .

وعن مواجهة سموحة المقبلة اختتم المدير الفنى للزمالك تصريحاته " مواجهة سموحة صعبه وأمام فريق منظم استطاع ان يحصد استقرار ادارة ناديه ومدير فني بدرجة قدير" .
[/frame]
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: ميدو يرفض الحضرى فى الزمالك

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و إمتاعنا بكل ما هو جديد و مميز من تقارير و أحداث رياضية..لا عدمنا مجهوداتك..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:[lok: