نصائح لمنع دخول الحرارة والرطوبة إلى المنزل

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1


بسبب إرتفاع درجات الحرارة وإرتفاع الرطوبة خلال فصل الصيف ودخول الحرارة إلى المنزل جمعنا لك مجموعة النصائح لمنع دخول الحرارة والرطوبة إلى المنزل ، ولمنع دخول الحرارة إلى المنزل من الأساس يجب حجب أشعة الشمس وذلك عن طريق غلق جميع النوافذ أو الستائر الدوارة أو المظلات الخارجية للنوافذ أو الستائر القماشية.

وعند تركيب وسائل جديدة على النوافذ للحماية من الشمس، ينبغي مراعاة أن تكون ذات أسطح خارجية فاتحة أو مزودة بطبقة معدنية لعكس أشعة الشمس وعدم امتصاص الحرارة وتخزينها.

عدم تجفيف الملابس داخل المنزل
يتسبب تجفيف الملابس داخل غرف المنزل في ارتفاع درجة الرطوبة في الغرفة ومن ثم الإحساس بالاختناق. وللسبب ذاته، لا يجوز ترك المناشف المبللة في الغرف أو تعليقها أمام النوافذ المفتوحة، والتي يُعتقد - بشكل خاطئ - أنها تعمل على تبريد الجو.

الغلق التام للأجهزة الكهربائية
تشع أجهزة الكمبيوتر في وضع الاستعداد قدراً من السخونة، ما يتسبب في ارتفاع درجة الحرارة بالغرفة. لذا ينبغي غلق الأجهزة بشكل تام، في حال عدم استخدامها.

التهوية الجيدة
تنصح الرابطة الألمانية بتهوية المنزل جيداً، وذلك من خلال فتح النوافذ وأبواب المنزل في أوقات الصباح الباكر أو في المساء لإدخال الهواء البارد إلى الغرفة، بينما ينبغي أن تبقى الأبواب والنوافذ مغلقة نهاراً.
 

المواضيع المشابهة

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: نصائح لمنع دخول الحرارة والرطوبة إلى المنزل

شكرا على النصائح القيمه
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: نصائح لمنع دخول الحرارة والرطوبة إلى المنزل

يعطيك العافية طوق الياسمين على روعة الطرح و النصائح القيمة..شكرا لك:[lok: