راغب يفتتح "ستار أكاديمي 10" ومن هي مفاجأة اللجنة ؟

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1


بدأ العدّ التنازلي على قناتي ال"CBC" المصريّة وال"LBCI" اللبنانيّة، لانطلاقة البرنامج الأكثر جماهيريّة لاكتشاف المواهب الغنائيّة "ستار أكاديمي" بموسمه العاشر.
17 موهبة فنيّة جديدة ستطلّ غداً على مسرح البرنامج، الذي خرّج ألمع النجوم على الساحة الفنيّة، وتُفتح أبواب الأكاديميّة من جديد، لتضجّ بأخبار الطلاّب وأساتذتهم.
أولى مفاجآت الموسم العاشر، إطلالة السوبر ستار راغب علامة على مسرح "ستار أكاديمي" ولأوّل مرّة، حيث سيفتتح البرايم الأول هذا الخميس، وسيغنّي أجدد أغانيه من ألبومه الذي أطلقه مؤخّراً، فيما ستنكشف باقي مفاجآت البرنامج ليل غد، من لحظة انطلاق البرايم حتّى دخول الطلاّب أكاديميّة الفنّ والنجوميّة.
فما هي هذه المفاجآت؟ من هم الأساتذة الجدد والصفوف التي أُدخلت الى الأكاديميّة هذا العام؟ ماذا عن أسماء أعضاء لجنة التحكيم؟ وهويّة وأسماء المشتركين؟

الجواب غد الخميس 11 سبتمبر، حيث سيشهد مسرح "ستار أكاديمي" لوحة افتتاح الموسم الجديد، موسم حافل بأضخم وأجمل اللوحات الإستعراضيّة، التي ينتظرها الجمهور، ضمن سهرات "ستار أكاديمي" الأسبوعيّة، تزامناً مع قناة ال24 التي ستواكب يوميّات الأكاديميّة، وتبدأ بثّها مباشرة بعد انتهاء برايم الإفتتاح على التردّدات التالية:
frequence 11488mhz , symbole rate 27500 , fec :5/6 Horizontal
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: راغب يفتتح "ستار أكاديمي 10" ومن هي مفاجأة اللجنة ؟

شكرا على الخبر حبيبتى