فوائد خلط الماء بالليمون ...مذهله

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[mark=#285dc7] نعرفك على خليط رائع جدا يفيد صحتك إلي ابعد الحدود و يجب أن تجدد من روتينك اليومي لمقاومة الأمراض ، لذلك لا نتظر الكثير و قم بتغير روتينك و إدراجه فيها لأن له فوائد لا حصر لها و منها الأتي

تحسين الهضم : يمتلك عصير الليمون بنية مماثلة لعصائر المعدة و تساعد علي تخفيف و طرد السموم في الجهاز الهضمي . يساعد عصير الليمون في تخفيف عسر الهضم و حرقة المعدة و الإنتفاخات . كما أنه يساعد علي تحريك الأمعاء و تحفيز إنتاج الصفراء.

تحسين صحة الجهاز المناعي : عصير الليمون غني بفيتامين ج الذي يساعد علي تقوية الجهاز المناعي و محاربة البرد و الإنفلونزا. و يعد الحديد من المغذيات الأخري و يحسن الليمون من القدرة علي إمتصاص المزيد من الحديد في الطعام الذي تتناوله .

ترطيب الجسم : من المهم جداً أن تحافظ علي ترطيب جسمك ، و خصوصاً خلال أشهر الصيف . الماء هو أفضل مرطب و لكن الكثير من الناس لا يتناولوا كميات كافية من الماء قد يكون الماء بالليمون خيار جيد أيضاً لترطيب الجسم . لذلك لا تترد في تناول ماء الليمون .

زيادة الطاقة : يزودك ماء الليمون بالطاقة و تحسين المزاج في بداية اليوم .

تعزيز صحة البشرة و تجديد شبابها : الليمون مصدر غني بالمواد المضادة للأكسدة التي تمنع ضرر الجذور الحرة . و الجذور الحرة هي المسئولة عن أعراض الشيخوخة . و يساعد فيتامين ج علي مرونة الجلد لمنع تكوين التجاعيد و عيوب البشرة

. تقليل الإلتهابات : حيث يمتلك الليمون قدرة علي إزالة حمض اليوريك من المفاصل . يعمل حمض اليوريك من الأسباب الأساسية لإلتهاب المفاصل
.
المساعدة في فقدان الوزن : يمكن أن تساعد ماء الليمون في فقدان الوزن بسهولة ، فهي تساعد علي تحقيق نتائج سريعة . يساعد الليمون في مقاومة الرغبة في الجوع ، و تعزيز عملية التمثيل الغذائي و يعطي شعور بالشبع مما يجعلك أقل عرضة لتناول الوجبات الخفيفة بين الوجبات .


[/mark]
 

المواضيع المشابهة

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: فوائد خلط الماء بالليمون ...مذهله

يسلمووووووو ع طرح ياقمر
تسلم الايااااااااادي

 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: فوائد خلط الماء بالليمون ...مذهله

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا التقرير الطبي و إتاحة الفرصة للإستفادة من مضمونه بخصوص هذا الموضوع..لا عدمنا مجهوداتك,,مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:[lok: