أفكار للاسترخاء كل يوم...لكل أم

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[mark=#3a4475]ليس لديك الوقت لتتمتعي بربع ساعة يومياً على الأقل تعيشين فيها لنفسك وتخففي من ضغوطات العمل والبيت والأولاد إليك الحل....

• استيقظي 15 دقيقة أبكر من المعتاد: نعم! ننصحك بالاستيقاظ باكراً وتحضير قهوتك قبل أن توقظي الأطفال. إن اتبعت هذه الطريقة ستحصلين على بعض الوقت لنفسك ولتجديد طاقتك قبل أن تنهال عليك المسؤوليات والواجبات اليومية.

• دعي طفلك يشاهد برامج الأطفال لمدّة 20 دقيقة يوميّاً: تأكّدي من أنّ مشاهدة برامج الأطفال التلفزيونية لمدّة 20 دقيقة فقط، لن تؤذي صغيرك، بل ستنمّي وتطوّر قدراته الذهنية. خلال هذا الوقت، يمكنك أن تجدي بعض الوقت لنفسك والاسترخاء.

• شاهدي التلفاز مع زوجك في نهاية اليوم: عند الساعة السابعة مساءً، بعد أن يخلد طفلك إلى النوم، ستحتاجين حتماً للراحة، وهل من طريقة أفضل من مشاهدة التلفاز مع شريك حياتك ومشاركته أخبارك؟ هذه الطريقة ستمنحكما بعض الخصوصية وسط حياتكما العائلية.

• اصطحبي طفلك في نزهة خلال النهار: لا تشعري بالذنب إن كنت لا تجدين الوقت للقيام بالتمارين الرياضية، فوجدنا لك الحلّ، وهو المشي برفقة طفلك في العربة، بين أحضان الطبيعية.

• استمعي إلى الموسيقى خلال النهار: عندما تكونين بمفردك مع أطفالك في المنزل، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى لمدّة 15 دقيقة على الأقلّ في اليوم. فهذه الطريقة ستساعدك على التخلّص من الضغوط، التمتّع بطاقة إيجابية، والاستمتاع مع الأطفال .
[/mark]
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: أفكار للاسترخاء كل يوم...لكل أم

يعطيك العافية بنوتة مصرية على تقديم هذه المقترحات و الأفكار.لا عدمنا مجهوداتك في هذا القسم..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:hh14 :
 
#3
رد: أفكار للاسترخاء كل يوم...لكل أم

شيئ جيد ماتقولينه ولكن المشاغل تنسينا ذلك
أعاننا الله عليها