مصر تتسلح بجمهورها أما بوتسوانا اليوم

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[mark=#5f92bf]يلتقي منتخب مصر مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مع نظيره البوتسواني في إطار الجولة الرابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2015.
وتأتي المباراة في إطار الجولة الرابعة حيث يمتلك الفراعنة ثلاث نقاط من الفوز في الجولة الماضية 2-0 على بوتسوانا في ملعبها، بينما يحتل المنتخب البوتسواني المركز الرابع بدون رصيد.
أما صدارة المجموعة فيتناصفها المنتخبان السنغالي والتونسي بسبع نقاط من ثلاث جولات.
وكان الفراعنة قد تعرضوا للخسارة في أول مباراتين بتصفيات كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال وتونس 2-0 و1-0 على التوالي.
الحضور الجماهيري
حصل الاتحاد المصري يوم السبت الفائت على موافقة من قبل وزارة الداخلية على حضور 20 ألف مشجع لمباراة بوتسوانا.
وستكون مباراة بوتسوانا هي الثانية للفراعنة التي تشهد حضوراً جماهيرياً بعد لقاء تونس في الجولة الثانية، وذلك منذ لقاء غانا في إياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2014 في نوفمبر من العام الماضي.
ويسعى نجوم منتخب للتغلب على ذكريات أخر لقاء شهد حضوراً جماهيرياً وهي المباراة التي لعبت ضد غانا وشهدت انتهاء الحلم المصري في التأهل لكأس العالم رغم الفوز 2-1 لسابق الخسارة ذهاباً 6-1.
ويسعى نجوم منتخب مصر خلال لقاء بوتسوانا لإحياء أمل التأهل لأمم إفريقيا لأول مرة منذ 2010.
الغيابات
يعاني المنتخب المصري من نفس الغيابات التي عانى منها خلال مباراة الجولة الثالثة أمام نظيره البوتسواني قبل أربعة أيام من الآن.
من جانبه يغيب حازم إمام لاعب الزمالك وأحمد المحمدي المحترف في صفوف هال سيتي وحارس مرمى الأهلي شريف إكرامي والمهاجم هاني العجيزي لاعب سموحة.
وشارك أحمد فتحي في الجانب الأيمن بمفرده في المباراة السابقة، بينما تواجد أحمد الشناوي في حراسة المرمى ولم يتعرض لأي خطورة تذكر على مدار المواجهة.
حسابات التأهل
حال نجح المنتخب المصري في تحقيق الفوز سيصل رصيده إلى ست نقاط وسيكون عليه تحقيق انتصارين في الجولتين الأخيرتين على حساب السنغال وتونس في ملعب الأخيرة.
وسينتظر الفراعنة نتيجة مباراة تونس والسنغال للوقوف على فرص التأهل لكأس الأمم الإفريقية لأول مرة بعد خمس سنوات من الغياب.
[/mark]
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: مصر تتسلح بجمهورها أما بوتسوانا اليوم

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و موافاتنا بكل ما هو جديد و مميز من أحداث الساحرة المستديرة ..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:hh14 :