عقدهـ عمرها 9500 يوما

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="1 60"]عقده عمرها 9500 يوما

قلب ريال مدريد تأخره أمام برشلونة بهدف نظيف السبت، إلى فوز بنتيجة 3-1 في الأسبوع التاسع من الليجا ، ليفعل ما عجز عن فعله منذ 9499 يوماً.

انتصار ريال مدريد كان فريداً من نوعه ولم يحقق له مثيل في بطولة الدوري منذ 9284 يوماً عندما قلب الفريق الابيض النتيجة على برشلونة وفاز 3-2 في تاريخ 22 أكتوبر 1988.

ولم يقلب ريال مدريد النتيجة على برشلونة منذ ذلك الحين، ورغم أنه كاد أن يفعل ذلك في إياب الموسم الماضي عندما تقدم 3-2 لكن ليونيل ميسي عاد وأعطى فريقه الانتصار 4-3، و لم يكرر المدريديون الخطأ وحسموا اللقاء لصالحهم وسط تفوق فني وتكتيكي واضح.

ذلك في بطولة الدوري، أما في البطولات الأخرى، فأخر قلب نتيجة قام به ريال مدريد على برشلونة كان بطولة السوبر الإسبانية 1993 عندما تقدم برشلونة عبر ستويشكوف، ثم رد ريال مدريد بثلاثة أهداف عبر الفونسو (هدفين) وايفان زامورانو ويفوز 3-1 ، وكان ذلك في الثاني من ديسمبر عام 1993 أي قبل 7417 يوماً.

مودريتش يهزم تشافي هيرنانديز في التمريرات

تمكن لوكا مودريتش من تتويج أداءه المميز في الكلاسيكو بتحقيق العلامة الكاملة في نسبة نجاح تمريراته في المباراة.

مودريتش والذي يعتبر من نجوم الكلاسيكو بعد الأداء الرائع الذي قدمه رفقة زملاؤه في خط الوسط (كروس وجيمس وايسكو) قام بتمرير 41 تمريرة لزملاؤه دون أن يخطأ بأي واحدة منها وبنسبة نجاح 100% قبل أن يخرج في الدقيقة الـ 88.

يذكر أن ريال مدريد قلب تأخره في المباراة بهدف سجله نيمار دا سيلفا في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة بتسجيله ثلاثة أهداف عن طريق البرتغاليين رونالدو وبيبي والفرنسي كريم بنزيما.
[/frame]
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: عقدهـ عمرها 9500 يوما

يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر الرياضي و موافاتنا بكل ما هو جديد و مميزة من أحداث الساحرة المستديرة..لا عدمنا مجهوداتك في أقسام الرياضة..تحيتي و تقديري لك.:hh14 :