كره يد..مصر تخسر أمام البرازيل

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1


خسر المنتخب المصري لكرة اليد المباراة التي جمعته بنظيره البرازيلي في الساعات الأولى من فجر السبت بنتيجة 23 / 20 ضمن مباريات اليوم الثاني من بطولة الأمم الأربعة المقامة حاليا في مدينة ساوباولو البرازيلية.

وكان الفراعنة قد أنهوا الشوط الأول متقدمين بنتيجة 13 / 10، قبل أن يجري مروان رجب المدير الفني للمنتخب المصري عدة تغييرات على التشكيل أدت إلى انخفاض المستوى في شوط المباراة الثاني.

وأدى ضعف التحكيم في المباراة إلى المساهمة في تغيير النتيجة في الشوط الثاني، في ظل حصول لاعبي المنتخب المصري على إيقافات متعددة خلاله، لينتهي اللقاء بفوز راقصي السامبا بنتيجة 23 / 20.

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز في مباراته الأولى بالبطولة على حساب المنتخب الأرجنتيني، في الوقت الذي فازت فيه البرازيل على الجزائر فجر الجمعة.

وستلتقي مصر في المباراة الثالثة والأخيرة من البطولة مع الجزائر مساء اليوم السبت، حيث أن فوز الفراعنة باللقاء سيحسم فوزهم بلقب الوصيف في البطولة التي تخوضها المنتخبات الأربعة في إطار الاستعداد لبطولة العالم المقبلة في قطر 2015.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني تمكن من الفوز على المنتخب الجزائري بنتيجة 27 / 15 في المباراة الثانية للفريقين بالبطولة، قبل أن يواجه الأول نظيره البرازيلي في ختام مبارياتهما بالبطولة
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: كره يد..مصر تخسر أمام البرازيل

يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر الرياضي أختي الكريمة و موافاتنا بكل ما هو جديد و مميز على الساحة من أحداث ..شكرا لك..سلمت يداك