برشلونة ينجو من كمين ألميريا بصعوبة

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
نجا فريق برشلونة بشق الأنفس من كمين مضيفه ألميريا بتغلبه عليه (1-2) في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت 8 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن منافسات المرحلة الـ 11 للدوري الإسباني لكرة القدم.

أنهى ألميرا الشوط الأول لصالحه بهدف حمل توقيع مهاجمه الفرنسي تيفي بيفوما سجله في الدقيقة الـ 37 بعد انفراده بالحارس التشيلي كلاوديو برافو. لكن البرسا رد الصاع صاعين في الشوط الثاني، فقد أدرك المهاجم البرازيلي نيما ردا سيلفا التعادل في الدقيقة الـ 73 من تمريرة لزميله النجم الأوروغواياني لويس سواريز. ومن ثم اقتنص الظهير الأيسر جوردي ألبا هدف الفوز للفريق الكاتالوني في الدقيقة الـ 82 بعد تمريرة أخرى من سواريز على طبق من ذهب.

بينما حرم سوء الطالع لاأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البلوغرانا، من معادلة رقم الهداف التاريخي للدوري الإسباني تيلمو زارا برصيد 251 هدف، فقد ردت العارضة كرتين رأسيتين للبرغوث على مدار الشوطين.

أما برشلونة فقد رفع رصيده إلى 25 نقطة واستعاد صدارة الليغا، بفارق نقطة من ريال مدريد الذي يستضيف في وقت لاحق من اليوم فريق رايو فاليكانو.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: برشلونة ينجو من كمين ألميريا بصعوبة

يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر الرياضي و موافاتنا بكل ما هو جديد و مميزة من أحداث الساحرة المستديرة..لا عدمنا مجهوداتك في أقسام الرياضة..تحيتي و تقديري لك.:hh14 :