لإبورتا يبدأ تحركاته لرئاسة برشلونه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
دأ الرئيس السابق لنادي برشلونة خوان لابورتا في التحرك نحو العودة إلى رئاسة النادي الكتالوني، في ظل المشاكل التي يعيشها النادي مع الإدارة الحالية في الأشهر الأخيرة، خاصة وأن الرئيس الحالي بارتوميو لم يتم إنتخابه من طرف أعضاء النادي.

ووفقاً لما ذكرته مصادرنا فإن لابورتا إجتمع هذا الأسبوع مع أحد الأشخاص الذين لهم معرفة كبيرة بسوق الإنتقالات في كرة القدم وهو وكيل الأعمال البرتغالي خورخي مينديز والذي يمثل عدة نجوم وأبرزهم كريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو.

وكان الإجتماع سري بين لابورتا ومينديز عقد الأبعاء الماضي في مدريد وتحديداً في مطعم "فيلاندون" وقد تصادف وجودهم في المطعم مع فرناندو لورينتي مهاجم يوفنتوس الإيطالي ووكيل أعماله فيسينتي جاريدو.

وتشير بعض التقارير الواردة من وسائل الاعلام الإسبانية أن خوان لابورتا يسعى للتعاقد مع جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي وذلك لإعادة هيبة الفريق الكتالوني والتي ضاعت في السنوات الأخيرة بعد الخروج بدون ألقاب الموسم الماضي.

وكان خوان لابورتا قد أجرى مفاوضات مع جوزيه مورينيو في صيف 2008 حتى أنه سافر إلى مدينة بورتو للإجتماع مع المدرب البرتغالي ولكن المفاوضات فشلت بين الطرفين ليقرر رئيس النادي الكتالوني منح مهمة تولي تدريب الفريق لبيب جوارديولا.

وكشفت مصادرنا أنه خلال الإجتماع بين مينديز ولابورتا كان هناك حديث حول سوق الإنتقالات حيث أن الرئيس السابق لبرشلونة أمضى أربعة مواسم وهو بعيد عن عالم كرة القدم.

ويريد لابورتا أن يكون كل شيء تحت سيطرته قبل أن يقدم أوراق ترشحه لرئاسة برشلونة في صيف 2015 أو في موعد الإنتخابات صيف 2016
 
الكاتب المواضيع المشابهة القسم الردود التأريخ
بنوته مصريه منتدى كرة القدم الاوربية 0

المواضيع المشابهة

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: لإبورتا يبدأ تحركاته لرئاسة برشلونه

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و إمتاعنا بكل ما هو جديد و مميز من أخبار الساحرة المستديرة..شكرا و سلمت يدااااك:hh14 :