ديل بوكسى يعارض راموس

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أعرب فيسينتي ديل بوسكي، عن معارضته لتصريحات سرخيو راموس، التي قال فيها إن لاعبي الماتادور لا يملكون نفس الشغف الذي يلعبون به مع فرقهم، مبينا أن إبداء الرأي أسهل من اتخاذ القرارات.

وقال ديل بوسكي في تصريحات لإذاعة (راديو جاسيتا) إن "الجميع لهم أرائهم، لكن نحن من يجب أن يتخذ القرارات. نحن في مرحلة نثق خلالها في اللاعبين الذين أعطوا الكثير. لاأملك سببا يمنعني من الثقة بهم".

وأكد مدرب لا روخا أنه لا يوجد سبب يجعله يتشكك في أي من اللاعبين الذين قالوا إنهم مصابون-دون ذكر أسماء محددة ولكن من بين هؤلاء المصابين دييجو كوستا- مضيفا: "نحن ليس لدينا هواية إلحاق الأذى بأحد السلطة تظهر من خلال أشياء أخرى مثل (المعرفة أو القدرات) وليس فقط عن طريق استدعاء اللاعبين أو عدمه".

وأشار ديل بوسكي: "أنا أثق في اللاعبين إلى أبعد الحدود، لا يمكن خداعي بأن يقول لاعب إنه ليس على مايرام بينما هو بخير".

وفيما يتعلق بمباراة المنتخب أمام بيلاروسيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، أشار ديل بوسكي إلى أنه سيعتمد أسلوبا هجوميا: "بالتأكيد سنلعب بمهاجمين اثنين لكن بدون التخلي عن الدفاع. من الواضح أن بيلاروسيا ستلعب بتكتل دفاعي
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: ديل بوكسى يعارض راموس

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و إمتاعنا بكل ما هو جديد و مميز من أخبار الساحرة المستديرة..شكرا و سلمت يدااااك:hh14 :