تامر حبيب: هذه حقيقة مرض أحمد حلمي

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، قال السيناريست تامر حبيب إنه مستاء بشدة من الشائعات التي ترددت عبر الانترنت حول صديقه الفنان أحمد حلمي وتداعيات حالته الصحية، التي أدت إلى دخوله لإجراء عملية جراحية.
وأكد تامر أن النجمة منى زكي أجرت معه مكالمة هاتفية من الولايات المتحدة بعد ما قرأت الشائعات وأبدت عن استغرابها من انتشار تلك الأخبار المغلوطة عن زوجها النجم أحمد حلمي.
وأكدت منى لتامر أن أحمد يرقد في غرفة عادية بإحدى المستشفيات بعد إجراء جراحة استئصال ورم من "الظهر" وتم عمل تحليل للجزء المستأصل وكشفت التحاليل فعلا عن ورم وأن عناية السماء لطفت بهم لاكتشافه في وقت مبكر .. وخضع حلمي لأولى جلسات الكيماوي.
وقال تامر إن والدة حلمي أصيبت بالهلع الشديد بسبب الأخبار غير الصحيحة المنشورة خاصة وأنها لا تعلم شيئاً عن حقيقة مرضه التي أخفاها عنها أحمد.
وكان الفنان أحمد حلمي قد أخفى مرضه عن معظم المحيطين به حتى أنه قام بتصوير حلقات أراب جوت تالنت (Arabs Got Talent) قبل سفره، في الوقت الذي كان يسعى فيه إلى تحديد موعد مع متخصص في الولايات المتحدة، حتى إن الفنانة منى زكي تركت مولودها الجديد في القاهرة إمعانا في كتمان الأمر.