الهلال والنصر يدعوان جماهيرهما لمؤازرة المنتخب في نهائي كأس الخليج

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
دعا الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، والأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، في بيان مشترك جماهير الناديين الهلال والنصر وكافة الجماهير السعودية عامة لمساندة المنتخب السعودي في المباراة النهائية لكأس الخليج العربي 22 الأربعاء القادم.

وأكد الرئيسان على أهمية المباراة وأهمية الجماهير في دعم المنتخب الوطني، كعادتها دائماً ومساندتها القوية له في كل المناسبات السابقة والتي كانت خلالها جماهير الوطن هي السلاح الأول للمنتخبات الوطنية والأندية الرياضية.

وعبر الرئيسان عن ثقتهما الكبيرة في أن الجماهير الرياضية بمختلف ميولها وفئاتها ستقف خلف الأخضر السعودي الأربعاء المقبل، وستسجل بإذن الله حضورها المشرف في درة الملاعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض، من كافة مناطق المملكة، لتؤكد للرياضيين قاطبة أن منتخب الوطن هو العشق الأول للجميع، وأن أبناء هذا الوطن قاطبة يقفون خلف المنتخب ويدعمون مسيرته ويحفزون نجومه ليحققوا الكأس واللقب الخليجي بإذن الله، ويسعدوا جماهيرهم الوفية.

وكانت مباريات المنتخب السعودي طوال دورة كأس خليجي 22 قد عانت من عزوف الجماهير، حتى أصبحت أبرز أحداث هذه الدورة.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: الهلال والنصر يدعوان جماهيرهما لمؤازرة المنتخب في نهائي كأس الخليج

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و إمتاعنا بكل ما هو جديد و مميز من أخبار الساحرة المستديرة..شكرا و سلمت يدااااك