9 علاجات طبيعية للهالات السوداء

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
اكتشفي علاجات تقليدية للعناية بمحيط العينين.



لبخة البطاطس

اهرسي حبة بطاطس نيئة. ضعي الخليط بين قطعتين من القطن. ضعي هذه اللبخة على الهالات السوداء لمدة 15 دقيقة. تحتوي البطاطس على عناصر مبيضة تخفف بشكل طبيعي الهالات السوداء.



العسل

امزجي ملعقة صغيرة من عسل الأكاسيا مع 100 مل من الماء الدافئ. انقعي قطعتين من القطن بهذا المزيج وضعيها على عينيك لمدة 10 دقائق تقريبا ثم اشطفي بالمياه النظيفة.



أكياس الشاي الأخضر

حين تتناولين الشاي الأخضر مع صديقاتك، لا ترمي أكياس الشاي. اتركيها تبرد في الثلاجة لمدة 5 دقائق ثم ضعي كل كيس على كل عين لمدة 15 دقيقة ثم أزيليها. سيخفف هذا العلاج الطبيعي الهالات السوداء.



الملاعق الباردة

ضعي في المساء ملعقتين في الثلاجة وفي اليوم التالي يمكنك استخدامهما لوضعهما على عينيك.



مكعبات الثلج

ضعي مكعبين من الثلج في قطعة قماش ومرّريها على جفونك.

تدليك بالجل للعينين

ضعي القناع الخاص بك في الفريزر وطبّقيه لمدة 5 دقائق على عينيك.



الخيار

يتم استخدام شرائح الخيار منذ قرون من قبل جداتنا لتخفيف الجيوب والهالات السوداء تحت العينين. اقطعي شريحتين من الخيار واتركيها في الثلاجة لمدة لا تقل عن ساعة. استلقي ورأسك مرفوع قليلا وضعي شريحة خيار على كل عين لمدة 10 إلى 15 دقيقة مع إغلاق عينيك.



تفل القهوة

امزجي في وعاء ملعقة صغيرة من اللبن الزبادي وملعقة صغيرة من تفل القهوة مع بضع قطرات من الليمون. ضعي المزيج في الثلاجة لعدة ساعات. يمكنك الآن وضع “مضاد الهالات المنزلي” تحت عينيك. اتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء.



الحليب

اغمسي ضمادتين في الحليب ثم ضعيهما تحت العينين لمدة 10 دقائق
 
التعديل الأخير:

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: 9 علاجات طبيعية للهالات السوداء

يعطيك العافية على روعة الطرح الأنيق أختي الكريمة..لا عدمنا مجهوداتك في هذا القسم..تحيتي و تقديري لك..سلمت يداااااك:hh14 :