اليوم مانشيستر سيتى يصطدم بساوثهامبتون

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
يخوض ساوثهامبتون أول اختبار حقيقي له في الدوري الانجليزي لكرة القدم هذا الموسم عندما يستضيف مانشستر سيتي (حامل اللقب) في المرحلة الثالثة عشر من المسابقة مساء اليوم الأحد.

ويحتل ساوثهامبتون (الحصان الأسود للبطولة) المركز الثاني حاليا في ترتيب المسابقة، محققا أحد أكبر مفاجآت البطولة هذا الموسم، حيث يتأخر بفارق ست نقاط عن المتصدر تشيلسي، بينما يتقدم بنقطتين على مانشستر سيتي بعد مرور 12 أسبوعا من المسابقة.

ولم يواجه فريق المدرب الهولندي رونالد كومان تحديا حقيقيا في البطولة حتى الآن، حيث خاض ثماني من إجمالي 12 مباراة في المسابقة، مع فرق تقبع في النصف الأسفل من جدول الترتيب.

ويتعين على ساوثهامبتون الآن خوض مواجهات من العيار الثقيل خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، والتي ستحدد بنسبة كبيرة ما إذا كان الفريق عازما على الاستمرار في صراع المنافسة على اللقب والتواجد بين الكبار من عدمه، بدءا من لقاء سيتي، مرورا بمواجهة مضيفه أرسنال، وانتهاء بملاقاة ضيفه مانشستر يونايتد.

وصرح كومان عقب تعادل الفريق 1/1 مع أستون فيلا في المرحلة الماضية "نستمتع بوقتنا في اللعب، ونركز في كل مباراة على حدة. بطبيعة الحال نخوض ثلاث مباريات كبيرة، ولكنني قلت للاعبين إن كل مباراة تتسم بالصعوبة وتمثل معركة بالنسبة لنا".

وفاز ساوثهامبتون في ثمانية لقاءات خلال مبارياته العشر الأخيرة في المسابقة، ويمتلك أفضل خط دفاع في البطولة حاليا، بعدما استقبل مرماه ستة أهداف فقط، علما بأنه حافظ على نظافة شباكه خلال أربع مباريات متتالية قبل أن يتلقى هدفا أمام أستون فيلا الأسبوع الماضي.

في المقابل، يلعب مانشستر سيتي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما انتعشت آماله في التأهل للدور الثاني لبطولة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه المثير والمتأخر3/ 2 على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) في المجموعة الخامسة يوم الثلاثاء الماضي
 

البروفيسور

مشرف أقسام الفوتوشوب و الشباب
#2
رد: اليوم مانشيستر سيتى يصطدم بساوثهامبتون

يعطيكي العافيه ع الطرح الرائع والمميز

تحياتي
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: اليوم مانشيستر سيتى يصطدم بساوثهامبتون

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و إمتاعنا بكل ما هو جديد و مميز من أخبار الساحرة المستديرة..شكرا و سلمت يدااااك:hh14 :