وفاة مشجع وإصابة 11 فى اشتباكات مباراه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
توفي رجل يبلغ من العمر 40 عاما متأثرا بإصابته خلال اشتباكات وقعت صباح اليوم بين مشجعي أتلتيكو مدريد وديبورتيفو لا كورونيا قرب ملعب فيسنتي كالديرون قبل المباراة التي جمعت بين الفريقين وانتهت بفوز الروخيبلانكوس بهدفين نظيفين.

وكان الرجل قد تعرض لتوقف قلبه قبل دخوله مستشفى "سان كارلوس" في مدريد حيث أودع وحدة العناية المركزة في حالة خطيرة، ولم تنجح محاولات إسعافه، بحسب مصادر من المستشفى.

وكان الرجل قد تم إنقاذه من نهر مانزاناريس الذي سقط أو ألقي فيه خلال الاشتباكات التي اسفرت أيضا عن إصابة 11 شخص.


ديبورتيفو يدين مقتل مشجعه

أدان نادي ديبورتيفو لاكورونيا الاشتباكات التي وقعت بين مشجعي فريقه وانصار أتلتيكو مدريد صباح الأحد قرب ملعب فيسنتي كالديرون بالعاصمة الإسبانية، وأسفرت عن مقتل مشجع متأثرا بإصابته خلال الأحداث.

وصرح مدرب الديبور فيكتور فرنانديز "إنه أحد أكثر الأيام حزنا في تاريخ الكرة الإسبانية".

ووصف رئيس النادي تينو فرنانديز ما حدث بأنه واقع "مؤسف ودرامي"، معربا عن رفض ناديه للعنف.

وكان مشجع ديبورتيفو، فرانسيسكو روميرو (43 عاما)، قد أصيب بسكتة قلبية لقي خلالها حتفه، بعد أن تم إنقاذه من نهر مانزاناريس الذي سقط أو ألقي فيه خلال الاشتباكات.

اعتقال 14 مشجع

اعتقلت الشرطة الوطنية الإسبانية 14 شخصا وحددت هوية نحو 30 شخصا شاركوا في اشتباكات بين مشجعي أتلتيكو مدريد وديبورتيفو لا كورونيا أسفرت عن إصابة 12 شخصا أحدهم في حالة خطيرة.

وأوضحت شرطة مدريد لـ(إفي) إنه جاري التحقيق في الواقعة ومن المحتمل أن يتم اعتقال المزيد من الاشخاص على مدار اليوم، دون أن تحدد إلى أي فريق ينتمي المشجعون الذين تم إلقاء القبض عليهم، وما إذا كان بينهم الأشخاص الذين اعتدوا على رجل يبلغ 40 عاما ألقي أو سقط في نهر مانزاناريس ويتلقى العلاج في وحدة العناية المركزة في حالة حرجة حيث يعاني من ضربة في الرأس وانخفاض بدرجة حرارة الجسم.

وبدأت الاشتباكات التي شارك فيها نحو 200 شخص حوالي الساعة 09.00 ت م عندما اقتربت حافلات تقل مشجعي ديبورتيفو من ملعب فيسنتي كالديرون اثناء تواجد عدد من مشجعي أتلتيكو، دون معرفة ما إذا كانوا ينتظرون وصولهم أو لا.

ودارت الاشتباكات، التي ندد بها نادي أتلتيكو مدريد بشدة في بيان، على مدار ساعة مما سفر عن إصابة الأشخاص الـ12
 

البروفيسور

مشرف أقسام الفوتوشوب و الشباب
#3
رد: وفاة مشجع وإصابة 11 فى اشتباكات مباراه

يعطيكي العافيه ع الطرح الرائع والمميز

تحياتي
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: وفاة مشجع وإصابة 11 فى اشتباكات مباراه

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و إمتاعنا بكل ما هو جديد و مميز من أخبار الساحرة المستديرة..شكرا و سلمت يدااااك:hh14 :