جاريدو ...ننتظر العدل من الكاف

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[mark=#ff0000]واصل الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي انتقاده لحكم لقاء فريقه أمام سيوي سبور الايفواري مشيرا الي أنه ينتظر قرارا عادلا من الاتحاد الافريقي وهو رفع الايقاف عن محمود حسن تريزيجية.

ونال تريزيجية بطاقة صفراء في خسارة الأهلي أمام سيو سبور 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، ليفقد الأهلي جهود اللاعب في مباراة الإياب السبت المقبل في استاد القاهرة.

وأشار جاريدو في تصريحاته للصحفيين في رحلة العودة من كوت ديفوار "تعرضنا لظلم كبير خلال المباراة من الحكم، لا أريد القول بأن الحكم ذبحنا، وننتظر من الكاف تعيين طاقم جيد خلال لقاء الإياب، فلا مجال لخسارة البطولة بسبب اخطاء الحكام".

وتابع "لو هناك عدل يجب أن يقوم الكاف برفع الايقاف عن تريزيجية، وأطالبهم بمشاهدة المباراة مرة أخري والاجابة لماذا تم الغاء هدف للأهلي واعطاء تريزيجية انذار".

وأكمل جاريدو تصريحاته "نحن أيضا ارتكبنا اخطاء في المباراة كلفتنا الخسارة، لا مجال لتكرار تلك الاخطاء في الاياب، سنعمل على اصلاح الأمر سريعا وتداركه، فلا نملك أي فرصة للخطأ في الاياب وخسارة اللقب المنتظر".

وأضاف "الظروف في الاياب بالنسبة لنا ستكون مناسبة من جميع النواحي، سنلعب مدعومين بجمهور الأهلي الكبير وننتظر منه التشجيع واظهار روح الفانلة الحمراء، واطالب زيادة عدد الجماهير فالنادي الأهلي يستحق الكثير".

وعن ايجابيات مباراة الذهاب تحدث "مشاركة شريف عبدالفضيل وظهوره بمستوي جيد أمر ايجابي، لم اشرك اللاعب الا بعد ان تأكدت أنه جاهز بنسبة 100%، وتحدثت معه قبل الدفع به للتأكد من سلامته، وأيضا مستوي رمضان صبحي بعد نزوله كان من ايجابيات اللقاء".

وواصل حديثه عن الخسارة من سيو سبور قائلا "الهدف الثاني دخل مرمنا بعد ان استسلمنا لنتيجة التعادل، لم نتعامل بشكل جيد مع الفرص التي اتيحت لنا لقتل المباراة سواء قبل هدف سيو الأول او حتي بعد احرازنا لهدف التعادل".

واختتم تصريحاته "يجب أن نقاتل جميعا من أجل البطولة واحراز اللقب، على اللاعبين تقديم اقصي ما لديهم في تلك المباراة لإسعاد الجماهير وتشريف الكرة المصرية[/mark]
 

البروفيسور

مشرف أقسام الفوتوشوب و الشباب
#2
رد: جاريدو ...ننتظر العدل من الكاف

يعطيكي العافيه ع الطرح الرائع والمميز

تحياتي