مانشيستر يونايتد يقفز للمركز الثالث

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
عد فريق مانشستر يونايتد إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي وتغلب على مضيفه ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف الاثنين في ختام المرحلة الخامسة عشر من المسابقة.

ويدين مانشستر بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الهولندي الدولي روبن فان بيرسي الذي سجل هدفي الفوز للفريق.

ورفع مانشستر رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد ساوثهامبتون عند 26 نقطة في المركز الخامس.

ويتصدر تشيلسي جدول الترتيب برصيد36 نقطة يليه مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

وهذا هو أفضل مركز يصل له مانشستر في الموسم الحالي تحت قيادة مدربه الهولندي لويس فان جال بعد أن عجز الفريق عن تحقيق الفوز في أول ثلاث مباريات له في الموسم.

ولم يفقد مانشستر أي نقاط منذ هزيمته على ملعب مانشستر سيتي بهدف نظيف في الثاني من نوفمبر الماضي.

حقق مانشستر فوزه الثامن هذا الموسم مقابل أربع تعادلات وثلاث هزائم فيما تعرض ساوثهامبتون لهزيمته الخامسة مقابل ثمانية انتصارات وتعادلين.

ووضع فان بيرسي الفريق الضيف في المقدمة مع حلول الدقيقة 12 مستغلا ارجاع المدافع البرتغالي لساوثهامبتون جوزيه فونتي الكرة إلى حارس مرماه فرازر فورستر بشكل خاطئ.

ورد المهاجم الإيطالي الدولي جرازيانو بيلي بهدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 31 اثر عرضية من دوشان تاديتش لم يفلح مايكل كاريك في تشتيتها لتسقط الكرة أمام اللاعب الإيطالي الذي سجل أول هدف له في الدوري الإنجليزي منذ 18 أكتوبر الماضي.

وأحرز فان بيرسي هدف الفوز لمانشستر في الدقيقة 71 مستغلا ضربة حرة مباشرة نفذها القائد واين روني.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: مانشيستر يونايتد يقفز للمركز الثالث

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و إمتاعنا بكل ما هو جديد و مميز من أخبار الساحرة المستديرة..شكرا و سلمت يدااااك:hh14 :