سيباستيان سوريا خارج تشكيلة العنابي لكأس آسيا

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
واصل الجزائري جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب قطر، استبعاد المهاجم المخضرم سيباستيان سوريا من تشكيلة "العنابي" المشاركة في كأس آسيا لكرة القدم، المقررة الشهر المقبل في أستراليا.

واستعان بلماضي بمحمد عبد الله تريسور المولود في الكونغو، ومحمد مونتاري المولود في غانا، في تشكيلة بطل خليجي 22، إلى جانب 21 لاعبا آخرين أعلن عنهم لخوض البطولة.

وخاض سوريا (31 عاما) مباراته الدولية المئة مع قطر في أكتوبر الماضي، لكنه لم يكن ضمن تشكيلة المنتخب في كأس الخليج الشهر التالي.

وستلعب قطر في أستراليا ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب البحرين وإيران والإمارات.

وستخوض قطر مباراتين وديتين مع إستونيا وسلطنة عمان، قبل أن تستهل مشوارها في كأس آسيا بمواجهة الإمارات يوم 11 يناير المقبل.

واستضافت قطر نهائيات كأس آسيا قبل 4 سنوات، وعادلت أفضل إنجاز لها في البطولة عندما وصلت إلى دور الثمانية مثلما فعلت عام 2000.

وجاءت تشكيلة المنتخب القطري على النحو التالي:

حراس مرمى: قاسم برهان (الغرافة)، سعد الشيب (السد)، أحمد سفيان (الجيش).

مدافعون: بلال محمد (الغرافة)، محمد موسى وخالد مفتاح (لخويا)، إبراهيم ماجد وعبد الكريم حسن والمهدي علي (السد)، عبد الرحمن أبكر (الجيش).

لاعبو وسط: خوخي بوعلام وعبد العزيز حاتم (العربي)، ماجد محمد وخالد الزريقي ومحمد مونتاري (الجيش)، أحمد عبد المقصود (أم صلال)، كريم بوضياف (لخويا)، علي أسد وخلفان إبراهيم (السد).

مهاجمون: مشعل عبد الله (الأهلي)، حسن الهيدوس (السد)، إسماعيل محمد ومحمد عبد الله تريسور (لخويا).
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: سيباستيان سوريا خارج تشكيلة العنابي لكأس آسيا

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و إمتاعنا بكل ما هو جديد و مميز من أخبار الساحرة المستديرة..شكرا و سلمت يدااااك:hh14 :