ﻻعبو الزمالك يقنعون باتشيكو بالبقاء

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
اقنع عدد كبير من لاعبي فريق الزمالك المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو بالبقاء على رأس القائمة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة بعد رغبة الأخير في الرحيل.

وغاب باتشيكو عن مران الفريق الجمعة بسبب غضبه مما حدث يوم الخميس من جانب رئيس النادي في غرفة خلع الملابس عقب الخسارة من انبي في الدوري.

وترددت انباء عن ان مرتضى منصور رئيس النادي قد هاجم المدير الفني لفظيا عقب الخسارة امام أعين لاعبيه وتحت سمعهم وهو ما لم يهضمه الرجل البرتغالي.

وحسبما افاد المصدر فإن باتشيكو عقد اجتماعا خارج مقر النادي مع عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي للحديث بشأن ما حدث معبرا عن غضبه الكبير ، وشهدت الجلسة في وقت لاحق حضور عدد كبير من لاعبي الزمالك والذين تحدثوا مع المدرب واثنوه عن فكرة الرحيل وتمسكوا ببقائه معهم وهو ما انصاع له المدرب.

وشهد الاجتماع حضور كل من أحمد سليمان ومصطفى عبد الخالق ومصطفى سيف العماري وشريف منير حسن ، وابدى المدير الفني غضبه من الطريقة التي تعامل بها الخميس بعد نهاية المباراة.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: ﻻعبو الزمالك يقنعون باتشيكو بالبقاء

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و إمتاعنا بكل ما هو جديد و مميز من أخبار الساحرة المستديرة..شكرا و سلمت يدااااك:hh14 :