رسميا...تأجيل مباراه الاهلى والمصرى للمره الثانيه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
صرح مسؤول في النادي الأهلي أن فريقه سوف يلاقي يوم 3 يناير المقبل فريق الجونة بدلا من المصري البورسعيدي.

وصرح مصدر مسؤول في النادي الأهلي رفض الكشف عن إسمه " بأنه تقرر تأجيل مواجهة الأهلي والمصري مرة أخري، وأن الفريق سوف يواجه نادي الجونة في لقاء الجولة الـ16 لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن جانبه أكد عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام في الاتحاد المصري لكرة القدم في اتصال هاتفي بأن احتفالات أعياد "الكريسماس" ورأس السنة هي السبب في عدم اقامة لقاء الأهلي والمصري السبت المقبل في الجونة.

وأشار عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في تصريحات هاتفية بأن القرار جاء بناء على طلب سميح ساويرس رئيس نادي الجونة حيث رغب في أن تقام مباراة الأهلي والمصري بعد يوم 7 يناير المقبل من أجل احتفالات أعياد الميلاد والكريسماس.

وكان من المفترض أن تقام مباراة الأهلي والمصري يوم 20 ديسمبر الجاري، لكن تم تأجيل المباراة ليوم 3 يناير وإقامة لقاء الأهلي ووادي دجلة بدلا منها، قبل أن يعود اتحاد الكرة ليؤجل المباراة مرة أخري.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي المصري البورسعيدي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بأن الفريق سوف يلاقي اتحاد الشرطة في الجولة الـ16 للدوري بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مواجهة الأهلي والمصري.

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والمصري هذا الموسم تعد هي الأولي بين الفريقين منذ أحداث فبراير 2012 وسقوط ضحايا من جماهير الأهلي في ملعب استاد بورسعيد
 

صباح الدر

عضو جديد
#2
رد: رسميا...تأجيل مباراه الاهلى والمصرى للمره الثانيه

حلوه الكره المصريه مميزه شكرا ع الموظوع:hh14 :
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: رسميا...تأجيل مباراه الاهلى والمصرى للمره الثانيه

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و إمتاعنا بكل ما هو جديد و مميز من أخبار الساحرة المستديرة..شكرا و سلمت يدااااك:hh14 :