رحيمة : غيابي عن الأسود كابوس يطاردني !

صباح الدر

عضو جديد
#1
:hh14 :
بغداد / علي إسماعيل
أكد مدافع منتخبنا الوطني لكرة القدم علي حسين رحيمة أنه يشعر بالحسرة لعدم تواجده ضمن قائمة أسود الرافدين التي ستشارك بنهائيات آسيا والتي ستنطلق بالتاسع من الشهر المقبل. وقال رحيمة لـ(المدى) : من الصعب أن أشاهد مباراة منتخبنا الوطني عبر التلفاز، لم أعتد هذا الأمر، فأنا أرغب الحضور لمشاهدة مباريات المنتخب عن قرب في استراليا ، لكني لم أقرر حتى هذه اللحظة أين وكيف سأشاهد مباريات أسود الرافدين ؟
وأضاف: غيابي عن صفوف المنتخب الوطني بنهائيات آسيا هو كابوس يطاردني كل يوم ، والإصابة وحدها حرمتني من ذلك، وستكون دعواتي للمنتخب في كل مباراة، وأنا واثق من أننا سنظهر بصورة مختلفة في عام 2015، هناك تغيير كبير بعمل وخطة المنتخب مع المدرب راضي شنيشل، والمباريات الودية امام الكويت وأزوبكستان ستكشف ذلك . وأوضح : منتخبنا يضم لاعبين مميزين وهم قادرون على الوصول بعيداً في النهائيات الآسيوية ، أما مسألة الفوز باللقب تعد طموحاً لكل لاعب في تحقيق ذلك، ولكن هذه كرة القدم لا تعترف بالتصريحات وأنا أراهن على أن منتخبنا سيكون رقماً صعباً في سيدني.
يذكر ان علي حسين رحيمة 29 عاماً أبرز الغائبين عن صفوف منتخبنا الوطني في بطولة آسيا وذلك لتعرضه بكسر بقدمه اليمنى وهو الذي كان حاضراً في آخر نسختين للبطولة بعدما أشترك بنسختي 2007 و2011.



 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: رحيمة : غيابي عن الأسود كابوس يطاردني !

مؤكد أن مكانه سيبقى خاليا و المنتخب سيفتقد لخدماته..شكرا على الخبر أخي الكريم..سلمت يدااااك:hh14 :