الزمالك يتحدى رحيل زكريا وباتشيكو

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
كتب - محمد الفرماوي:

يسعى الزمالك لتجاوز هزة رحيل مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو وهدافه مؤمن زكريا، عندما يلتقي بتروجيت في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت بالجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز.

ويأمل الفريق تحت قيادة مدربه العام محمد صلاح الذي يتولى مهمة المدير الفني مؤقتا إلى تحدي رحيل الثنائي متمسكا بصدارة الدوري الممتاز.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة بفارق نقطة عن انبي أقرب منافسيه، فيما يتمركز انبي في المرتبة السادسة برصيد 24 نقطة.

الفريق عانى خلال الساعات القليلة الماضية من رحيل مدربه فجأة، فيما يدخل اللقاء منقوصا من هدافه مؤمن زكريا الذي انتهت اعارته للفريق وانتقل للأهلي المنافس.

وضم صلاح في قائمته للمباراة الثنائي يوسف أوباما ومصطفى فتحي اللذان استبعدهما باتشيكو وقت أن كان مدرباً للفريق.

في المقابل يسعى فريق بتروجيت لتحقيق الفوز للزحف نحو المربع الذهبي منتظرا سقوط منافسه الأهلي الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف.

تاريخيا التقى الفريقيان 16 مرة فاز الزمالك في ثمان مباريات، وفاز بتروجيت في 5 مباريات، وتعادل الفريقان ثلاث مرات.

ويتميز الزمالك بخط دفاعه القوي الذي لم يستقبل سوى 8 اهداف فقط هذا الموسم بالمقارنة مع خط دفاع الفريق البترولي الذي زارته الكرات عشرين مرة.

ويقترب مستوى هجوم الفريقين، حيث سجل الزمالك 25 هدفا مقابل 20 هدفا سجلهم هجوم فريق بتروجيت.

ويتصدر هدافي الزمالك بعد رحيل مؤمن زكريا، اللاعب باسم مرسي بخمسة أهداف، يليه خالد قمر برصيد ثلاثة أهداف، فيما يعتمد بتروجيت على عدة عناصر من بينهم محمد رجب ومحمد شعراوي وأحمد الشناوي والاثيوبي بيكيلي.

وفي مباريات أخرى، يستضيف المقاولون العرب فريق ألعاب دمنهور في الثانية والنصف عصرا، ويحل انبي ضيفا على مصر المقاصة، فيما يواجه المصري فريق الشرطة، ويحل الاتحاد السكندري ضيفه على سموحة.
 

صباح الدر

عضو جديد
#2
رد: الزمالك يتحدى رحيل زكريا وباتشيكو

الزمالك ن:ادي عريق بل مدرسه كرويه وسيلعب ويفوز مع المدرب البرتغالي ام مع غيره xhlgyوبص شوف الزمالك يعمل ايه شكرا ع الخبر
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: الزمالك يتحدى رحيل زكريا وباتشيكو

يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر الرياضي بنوتة مصرية..شكرا و سلمت يداااااااك:hh14 :