خسارة ثانية للعرب في كأس آسيا

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
فازت كوريا الجنوبية على عمان 1- صفر في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لنهائيات كأس آسيا 2015 لكرة القدم، السبت، في كانبرا.

وسجل تشو يونغ تشول (45+1) الهدف.

وكانت أستراليا المضيفة تغلبت، الجمعة، على الكويت 4-1 افتتاحا في المجموعة عينها.

ولم يكن لاعبو عمان صيدا سهلا للكوريين فقاوموا حتى اللحظات الأخيرة واقتربوا من تسجيل هدف التعادل عبر البديل عماد الحوسني.

واعتمد مدرب عمان، الفرنسي بول لوغوين في تشكيلته الأساسية على الحارس علي الحبسي في حراسة المرمى، وأمامه عبد السلام عامر وعلي البوسعيدي ومحمد المسلمي وجابر العويسي، فيما شارك في خط الوسط أحمد كانو وعيد الفارسي وأمامهما رائد إبراهيم وقاسم سعيد، وهجوميا دفع بمحمد السيابي وعبد العزيز المقبالي.

وبعد صموده طوال الشوط الأول، تلقى منتخب عمان ضربة قاضية في الوقت الضائع منه عندما انطلق "محاربو التايغوك" بهجمة مرتدة وسددوا يسارية أرضية، أخطأ الحبسي بإبعادها فارتدت إلى تشو يونغ تشول، مهاجم قطر القطري، الذي تابعها في الشباك مفتتحا التسجيل (45+1).

وضغطت عمان بحثا عن التعادل في الشوط الثاني، وواجهت الكوريين بشراسة، وسدد رائد إبراهيم في الوقت بدل الضائع ركلة خطيرة بيسراه من حافة المنطقة مرت بجوار القائم (90+1).

لكن أخطر فرصة عمانية في المباراة، حملت توقيع البديل عماد الحوسني عندما ارتقى على القائم القريب لركنية لعبها برأسه قوية أبعدها الحارس نحو العارضة، حارما عمان من معادلة النتيجة، وتحقيق نتيجة طيبة أمام العملاق الكوري (90+2).

 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: خسارة ثانية للعرب في كأس آسيا

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و إمتاعنا بكل ما هو جديد و مميز من أخبار الساحرة المستديرة..شكرا و سلمت يدااااك:hh14 :