BMW 335i تكمل كتيبة M Performance القتالية في أبو ظبي

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1



من المنتظر أن تحصل BMW الفئة الثالثة علي نسخة محسنة في وقت قريب تأتي بالتغييرات التي تحتاجها السيارة التي تعد أفضل السيارات مبيعات في مجموعة الصانع الألماني ، بينما ستشمل التغييرات أجزاء خارجية جديدة بصورة قياسية. وحتي ذلك الوقت ، فإن الكثير من العملاء لا يساورهم الخجل في تعديل سياراتهم بتزويدها بالعديد من الخيارات المميزة ، فيما حصل موزع BMW في أبوظبي علي سيارة جديدة تحمل مختلف الخيارات الممكنة في دليل الخيارات بل وأكثر.
وكانت 335i قد صورت وقدمت للعالم عبر الفيس بوك وهي تحمل معظم الخيارات الخاصة بدليل M Performance وهذه الأجزاء بالتأكيد ليست رخيصة. وتتكلف العجلات التي تبدو في السيارة 4500 دولار , أغطية المرايا المصنعة من ألياف الكربون بسعر 695 دولار , مشتت خلفي بسعر 650 دولار , مشتت أمامي بسعر 730 دولار , خطوط خاصة بسعر 375 دولار وملصقات جانبية بسعر 230 دولار ، وهو ما يجعل السعر الاجمالي يبلغ 60.000 دولار.
كما تتميز السيارة بعجلة قيادة ملفوفة بفرش ألكانتارا مع شاشات عرض رياضية بجانب تعديل آخر في قوة السيارة يكلف بدوره عدة آلاف من الدولارات ومزيد من التحسن في الأداء. وتتمثل هذه الباقة الجديدة في زيادة قوة المحرك سعة 3 لتر المكون من 6 أسطوانات حتي 330 حصان مع عزم دوران 450 نيوتن.متر. وسيرفع ذلك سعر السيارة ليبلغ قرابة 62.000 دولار ، وهذا السعر يمكنكم من الحصول علي موديل M3.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: BMW 335i تكمل كتيبة M Performance القتالية في أبو ظبي

سيارة فخمة و تقرير مميز عنها بمعلوماته..يعطيك العافية طوق الياسمين على تقديمه.سلمت يدااااااك:[lok:
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: BMW 335i تكمل كتيبة M Performance القتالية في أبو ظبي

يسلموااا على الطرح