يتحول إلى زومبي و يترك وظيفته

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-image:url('http://www.7bal3rab.com/vb/backgrounds/19.gif');background-color:white;border:1px solid rgb(255, 20, 147);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]:04:
هو ضربٌ من الجنون و لا شك،و مدعاة للإنتقاد من جانبي على الأقل إن لم تبدو إمتعاضكم من الأمر برمته! بأن يترك شخصا ما وظيفته المستقرة و التي تسير أمورها جيدا و يتفرغ لممارسة هواية مجنونة يجد فيها متعته ألا و هي تقمص شخصية زومبي!
. نعم أنا أتكلم عن أليكس( 26 عاما) امضى خمس سنوات للعمل كزومبى متطوع في الأفلام والتليفزيون والألعاب. وعن السبب الذي دفعه لذلك قال “أليكس”: إنه بسبب عمله كمتطوع في برامج الزومبى بدأ يلاحظه العديد من الأشخاص بسبب أدائه المختلف من حركات وأصوات ونظرات، فقرر ترك وظيفته للعمل كمحترف.
وأضاف أن من حوله لم يتقبل الفكرة في البداية فرئيسه في عمله السابق استغرق وقتًا طويلًا حتى يتفهم ماهية عمله الجديد، أما أصدقاؤه فلم يتقبلوا فكرة التخلى عن مهنة مستقرة لمجرد نزوة عابرة. يعمل “أليكس” الآن كمدرب لدى شركة سلينجشوت التي تدير لعبة مطاردة الزومبى، حيث يقوم بتدريب المتطوعين المشاركين في اللعبة.شاهدوا الصور و عبروا عن إنطباعاتكم بكل صراحة!











[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: يتحول إلى زومبي و يترك وظيفته

فكرتنى بمسرحيه مشهوره عندنا وفيها جمله مشهوره جدا
انتى جايه اشتغلى ايه
يسلموا فارسنا
 

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#3
رد: يتحول إلى زومبي و يترك وظيفته

ما بقدر قول غير الحمد الله على نعمة العقل
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: يتحول إلى زومبي و يترك وظيفته

ههه منورين بمروركم الصفحة أخواتي الغاليات..شكرا لردودكم الجميلة,تحيتي و تقديري لكم:hh10 ::hh9 ::hh9 :