شيلسى يتألق بخماسيه نظيفه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تألق تشيلسي على ملعب سوانزي سيتي وهز الشباك أربع مرات في الشوط الأول في طريقه للفوز 5-صفر والتقدم بفارق خمس نقاط في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.
وسجل كل من أوسكار لاعب وسط منتخب البرازيل ودييغو كوستا مهاجم إسبانيا هدفين في أول 35 دقيقة ليمزقا سوانزي. وهز البديل اندريه شورله الشباك قرب النهاية في الشوط الثاني المتكافئ.
وقال جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي الذي سيأمل أن ينجح ارسنال في الحصول على نقاط من مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني غدا الأحد "كانت مباراة جيدة للغاية. سددنا في القائم مرتين، وكان بوسعنا تسجيل المزيد من الأهداف".
وقفز مانشستر يونايتد فوق ساوثامبتون للمركز الثالث بفارق 12 نقطة وراء تشيلسي بعدما سجل له البديلان مروان فيلايني وجيمس ويلسون في الشوط الثاني، ليفوز 2-صفر على مضيفه كوينز بارك رينجرز صاحب المركز قبل الأخير.
ويلتقي ساوثامبتون خارج أرضه مع نيوكاسل يونايتد في وقت لاحق اليوم.
وأحرز كريستيان اريكسن هدف الفوز قبل النهاية بقليل ليمنح توتنهام هوتسبير الانتصار 2-1 على سندرلاند ويتقدم على ارسنال في الترتيب.
وواصل ليفربول سعيه نحو إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى عندما هز له فابيو بوريني وريكي لامبرت الشباك في فوزه 2-صفر على مضيفه استون فيلا الذي لم يحرز أي هدف الان في خمس مباريات بالدوري
 

المواضيع المشابهة

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: شيلسى يتألق بخماسيه نظيفه

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و إمتاعنا بكل ما هو جديد و مميز من أخبار الساحرة المستديرة..شكرا و سلمت يدااااك:hh14 :