العراق تتاهل الى دور الثمانيه على حساب فلسطين واليابان على حساب اﻻردن

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
هل المنتخب العراقي إلى دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الآسيوية بتغلبه اليوم الثلاثاء على نظيره الفلسطيني 2/ صفر ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة بالبطولة.

وسجل هدفي العراق يونس محمود وأحمد ياسين في الدقيقتين 48 و89 من المباراة ليرفع العراق رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بترتيب المجموعة الرابعة خلف اليابان التي تغلبت على الأردن 2 / صفر في مباراة المجموعة الأخرى اليوم، بينما ودع المنتخب الفلسطيني منافسات كأس آسيا دون أن يحرز أي نقاط.

كما ودع المنتخب الأردني الذي كان ينافس على التأهل لدور الثمانية قبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة منافسات البطولة الآسيوية مع المنتخب الفلسطيني باحتلالهما المركزين الثالث والرابع على الترتيب بالمجموعة الرابعة.

وبذلك يلتقي المنتخب العراقي مع نظيره الإيراني متصدر المجموعة الثالثة في دور الثمانية بينما تلتقي اليابان مع الإمارات ثاني المجموعة الثالثة.

اليابان تمر عبر الأردن

أكد المنتخب الياباني لكرة القدم جدارته بالترشيحات القوية التي تضعه في مقدمة المتنافسين على لقب بطولة كأس آسيا 2015 المقامة حاليا بأستراليا وقطع الفريق الخطوة الأولى على طريق الحفاظ على اللقب بتأهله إلى الدور الثاني (دور الثمانية) اثر تغلبه على نظيره الأردني 2/صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة.

ولحق المنتخب الياباني بقافلة المتأهلين لدور الثمانية حيث أكمل مع نظيره العراقي عقد المتأهلين للدور الثاني بعدما تغلب المنتخب العراقي على نظيره الفلسطيني 2/صفر في المباراة الأخرى بالمجموعة والتي أقيمت اليوم بنفس التوقيت.

وعلى الملعب المستطيل في ملبورن ، حقق المنتخب الياباني (محاربو الساموراي) فوزه الثالث على التوالي في المجموعة ليعزز موقعه في الصدارة برصيد تسع نقاط ويطيح بنظيره الأردني (النشامى) من البطولة بعدما تجمد رصيده عند ثلاث نقاط وتراجع للمركز الثالث في المجموعة بفارق ثلاث نقاط خلف نظيره العراقي.

وسجل النجم الكبير كيسوكي هوندا الهدف الأول للمنتخب الياباني في الدقيقة 24 وعزز زميله شنجي كاجاوا فوز الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة 82 ليصبح المنتخب الياباني رابع فريق في البطولة يحقق الفوز في جميع مبارياته بالدور الأول بعد منتخبات كوريا الجنوبية والصين وإيران في المجموعات الثلاث الأخرى.

ويلتقي المنتخب الياباني بهذا نظيره الإماراتي يوم الجمعة المقبل في دور الثمانية وذلك بعد فوز المنتخب الإماراتي بالمركز الثاني في المجموعة الثالثة
 

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#2
رد: العراق تتاهل الى دور الثمانيه على حساب فلسطين واليابان على حساب اﻻردن

:1h07: