مدرب المنتخب الجزائري: مجبرون على الفوز أمام السنغال

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
أكد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم الفرنسي كريستيان جوركوف، الاثنين، أن أشباله سيخوضون مواجهة السنغال، الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة بكأس أفريقيا للأمم "بحتمية الفوز لا غير وبلا حسابات أخرى".

وتحتل الجزائر المركز الثاني بالمجموعة الثالثة بثلاث نقاط مناصفة مع غانا التي ستواجه جنوب أفريقيا صاحبة النقطة الواحدة، بينما تتصدر السنغال المجموعة بأربع نقاط.

وأوضح جوركوف في مؤتمر صحفي مساء اليوم قبل البدء في الحصة التدريبية الأخيرة: "سنحاول تطبيق طريقة لعبنا أمام منتخب قوي سيعمل بدوره على عدم تضييع ورقة التأهل. فلسفتنا لن تتغير خلال مجريات اللقاء الذي يختلف كلية عن اللقاءين السابقين أمام جنوب أفريقيا وغانا."

وبشأن ما تردد من تغييرات مرتقبة أمام السنغال، أكد المدرب أن "التشكيلة ستشهد تغييرات طفيفة مقارنة باللقاءين السابقين، ونحن مجبرون على تحقيق الفوز ولا شيء غير الفوز دون حسابات كثيرة. أرضية الميدان تبدو جيدة، لكننا نخشى الرطوبة وإذا لعبنا في السابعة سيكون أمرا جيدا أفضل من الخامسة عصرا كما كان الأمر أمام غانا في مونغومو. آمل تسريع وتيرة أدائنا من خلال تطبيق الطريقة الخاصة بنا".

ورفض المتحدث تقديم تفاصيل إضافية حول التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: مدرب المنتخب الجزائري: مجبرون على الفوز أمام السنغال

يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر الرياضي و موافاتنا بنتائج و آخر مستجدات أحداث الساحة الرياضية حول العالم.لا عدمنا مجهوداتك أختي الكريمة..تحيتي و تقديري لك..سلمت يدااك:hh14 :