نصائح ﻻختيار الهديه المناسبه للحبيب

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
يوم الحبّ يقترب أكثر فأكثر مع مرور الأيام، واختيار الهدايا المناسبة في هذا اليوم يُعتبر همّاً كبيراً بحدّ ذاته، ففي هذه الأيام كلّنا نعرف معنى هذا اليوم و معنى الهدايا فيه. إذا كنت من الأشخاص الذين يودّون جعل هذا النهار خالداً في الذاكرة فإنّك بحاجة الى بعض النصائح، و سنقدّمها لك لتختاري أفضل الهدايا لزوجك إن كنت لم تفعلي ذلك بعد.

1. حدّدي نوع العلاقة بينك و بين الحبيب

من المهمّ أن تعرفي أوّلاً و قبل أن تبادري الى إحضار الهدية المناسبة لحبيبك ماهية العلاقة بينكما: أنتما متزوّجان، مخطوبان أو في علاقة جديّة ستقود الى الخطوبة، فإنّ الهدية تختلف وفق نوع العلاقة، إن كنتما متزوّجين مثلاً تشترين لزوجك هديّة باهظة و تزيّنين له المنزل و تتحضّرين بأجمل الملابس الخاصّة بهذا اليوم للفت انتباهه. إن كنتما مخطوبين تكتفين بهديّة متميّزة تليق به. أمّا إن كنت في علاقة قد تقود الى الخطوبة فاختاري هديّة صغيرة مع دبّ قماشيّ مثلاً.

2. افهمي شخصيّته

تبادر الكثيرات من بيننا الى شراء هديّة للحبيب بسرعة فتنسى أنّ شخصيته مختلفة عمّا اشترته و أنّه لن يحبّ تلك الهدية، من المهمّ أن تتذكّر المرأة دائماً كيف يفكّر الرجل و شخصيته لتتمكّن من لفت نظره بهديّتها و إن وقعت هذه الأخيرة في حيرة و لم تجد لأسئلتها إجابة يمكنها أن تسأله ماذا يفضّل.

3. اتبعي حدسك

إذا وقعت في حيرة و شعرت بأنّك بحثت كثيراً إلّا أنّك لم تجدي الهدية التي لطالما أردت أن تجديها كما أنّ كلّ محاولاتك بمعرفة ما يريده الحبيب قد باءت بالفشل فمن الأفضل لك إذاً أن تتبعي حدسك. إن رأيت هديّة مثلاً و شعرت بأنّها قد تعجب زوجك اشتريها لأنّها ستعجبه.

4. اسألي الأصدقاء

ربّما قال زوجك ما يريد لأصدقائه إلّا أنّه لم يخبرك أو لم يتكلّم أمامك، لذا يجدر بك أن تسألي أصدقاءه فسيساعدونك على الاختيار بالتأكيد، و إذا شعرت بأنّهم لا يتذكّرون، لمّحي لهم لأنّ ذلك سيساعدهم على التذكّر.

5. اختاري هديّة ثمينة

لا بدّ من أن يكون لهديّتك معنى، اختاري إذاً هدية ثمينة تفي بالغرض و إلّا شعر الحبيب بأنّه لا يعني لك أيّ شيء و أنّك اخترت له هديّة عادية لمجرّد أن تشتري تلك الهدية. إنّ الغرض الثمين يجعل الشخص الذي يقدَّم له مسروراً و مندهشاً بالفعل.

6. زيّني الهدية

اجعلي الهديّة متميّزة بالزينة التي تختارينها للفّها لأنّ ذلك سيلفت الحبيب أيضاً.

إنّها ابرز النصائح لك لتختاري افضل هدية لزوجك في يوم الحبّ فاتبعيها و ستساعدك بالتأكيد.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: نصائح ﻻختيار الهديه المناسبه للحبيب

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الطرح القيم بما يحتويه من أشياء تفيد للحياة الزوجية. لا عدمنا مجهوداتك..تحيتي و تقديري لك.سلمت يداااااك:hh14 :