صحافه ايطاليا عن صلاح...اﻻفضل....الهادىء

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
صدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق فيورنتينا عناوين الصحف والمواقع الإيطالية عقب قيادته لفريق الفيولا للفوز 3-1 على ساسولو في إطار الجولة رقم 23 من عمر الدوري الإيطالي.

وسجل صلاح هدفاً وصنع آخر، بينما نجح زميله السنغالي كوما باباكار في تسجيل هدفين وصناعة هدف صلاح في فوز الفريق الكبير ليتقاسما عناوين تقارير اللقاء.

فوتبول إيطاليا: صلاح لا يضيع وقتاً

عنون موقع "فوتبول إيطاليا" تقريره الخاص باللقاء بـ"سوبر صلاح يلهم فيورنتينا للفوز على ساسولو".

وفي تقرير اللقاء أكدت فوتبول إيطاليا أن صلاح وباباكار قدما شراكة هجومية رائعة أدت لفوز كبير للفيولا على ساسولو في البطولة الإيطالية.

وأوضح التقرير أن صلاح لم يهدر وقتاً منذ الدفع به كأساسي من قبل المدرب فينشنزو مونتيلا: "صلاح لم يهدر أي وقت فكان بعد 50 ثانية قريباً من هز شباك ساسولو لكن الحارس أندريا كوسيليجي حول تصويبته لجوار القائم."

وأشارت الصحيفة لقيام صلاح بوضع شارة سوداء حداداً على وفاة 22 مشجع زملكاوي في اشتباكات بين الشرطة المصرية وجمهور الفريق الأبيض قبيل انطلاق مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري الأحد الماضي.

سكاي: صلاح وباباكار يقودان الفيولا لسحق ساسولو

قالت شبكة "سكاي سبورتس إيطاليا" في تقريرها عن اللقاء أن مونتيلا بات بمقدوره الاعتماد على صلاح وباباكار في الخط الأمامي خلال الفترة المقبلة.

وشددت سكاي على أن الضغط الذي مارسه صلاح وباباكار بسرعتيهما ساهما في هيمنة فريق فيورنتينا بشكل تام على مجريات الشوط الأول.

توسكانو كالشيو: المصري كان هادئاً

من جانبه تحدث موقع "توسكانو كالشيو" الإيطالي عن صلاح بقوله أن الدولي المصري نجح في تشكيل خطورة مبكرة حيث كان قريباً من التسجيل لولا براعة حارس ساسولو.

وحول الهدف الذي سجله الدولي المصري تحدث الموقع: "تلقى تمريرة باباكار وكان المصري هادئاً ووضع الكرة في الشباك."

وحول الهدف الذي صنعه صلاح: "نجح في خدمة باباكار ومرر له الكرة ليسجل الهدف الثاني."

لا جازيتا: صلاح لم يخيب أمل مونتيلا

وأشادت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" بالدولي المصري ومشاركته قائلة: "السنغالي والمصري حسما تحدي ملعب مابييه."

وحول صلاح تحدثت لا جازيتا: "محمد صلاح لم يخيب ثقة مديره الفني مونتيلا منذ الدقيقة الأولى بمحاولة خطيرة كادت أن تسفر عن الهدف الأول."

وأكدت لاجازيتا أن المصري كان الأكثر نشاطاً وحيوية في الشوط الأول داخل الملعب بانطلاقته المبكرة وهدفه وصناعته للهدف الثاني
 

المواضيع المشابهة