تقرير ماذا أضاع اﻻهلى بخساره السوبر اﻻفريقى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
ماذا أضاع النادي الأهلي من ارقام تدخل رصيده العريض بعد خسارته للسوبر الافريقي.

- لم ينجح الأهلي في تدعيم صدارته لأندية العالم كأكثر تتويجا بالبطولات، حيث تجمد رصيده عن اللقب رقم 20 بفارق بطولتين عن اندية ميلان الايطالي، ريال مدريد الاسباني، بوكاجونيورز الأرجنتيني.

- فشل فريق الأهلي في ان يكون أول فريق إفريقي يحقق لقب السوبر الافريقي ثلاث مرات متتالية، مكتفيا بتحقيقة مرتين متتاليتين مرات (2006-2007)، و(2013-2014).

- فشل خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي أن ينضم لقائمة المدربين الحاصلين على "الثنائية الافريقية" مع الأهلي مكتفيا ببطولة واحدة (الكونفيدرالية الافريقية)، حيث حصل الثلاثي (مانويل جوزيه - حسام البدري - محمد يوسف) على الثنائية (دوري ابطال - وسوبر افريقي)، لينضم للإنجليزي الان هاريس الذي فعل نفس الأمر.

- خسارة وفاق سطيف منعت الأهلي للمرة الثانية في تاريخه بأن يكون بطلا للسوبر الافريقي وهو فائزا ببطولة غير دوري أبطال إفريقيا، حيث توج الأهلي 6 مرات بالسوبر الافريقي وهو بطلا لدوري أبطال إفريقيا، وخسر مرة عام 94 وهو بطلا لأبطال الكؤوس، والأن وهو بطلا للكونفيدرالية.

- وائل جمعة مدير الكرة في النادي الأهلي حقق السوبر الافريقي 6 مرات وهو لاعبا في النادي الأهلي، وبالخسارة أمام سطيف لم ينضم لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق للفريق الذي حقق هذا اللقب لاعبا ومديرا
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: تقرير ماذا أضاع اﻻهلى بخساره السوبر اﻻفريقى

بالتوفيق للأهلي في الإستحقاقات القادمة.
يعطيك العافية على تقديم هذا التقرير الرياضي..شكرا لك