رانيا الخواجة تكشف سر حنان ترك في "الأخت تريز"

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
انتهت الفنانة الشابة رانيا الخواجة من تصوير دورها في المسلسل الرمضاني الجديد "الأخت تريز" حيث تجسد رانيا في العمل دور الراهبة "فيبي" الصديقة المقربة للراهبة "تريز" التي تجسد دورها النجمة حنان ترك حيث تعتبر مفاتيح ألغاز تريز في يد الراهبة فيبي التي تكتشف السر في نهاية المسلسل وهو أن خديجة وهي الأخت التوأم لتريز مكان شقيقتها تريز في الدير.


الفنانة الشابة رانيا الخواجة


وتقول رانيا أنها عقدت عدة جلسات مع بعض القساوسة في دير العزب ببني سويف بالإضافة إلى جلساتها مع بعض الراهبات هناك لمعرفة طريقة لبسهم وعاداتهم و تقاليدهم وذلك لإتقان دورها في العمل.

المسلسل من المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم وهو تأليف السينارست بلال فضل، وبطولة حنان ترك وأحمد فلوكس وصفاء جلال، وأميرة هاني، وسميرة محسن، وسامي العدل، وأشرف مصيلحي، ورانيا الخواجة ومن إنتاج شركة راديو وان.

كما تشارك أيضا رانيا هذا العام في مسلسل "مدرسة الأحلام" مع النجمة ميرفت أمين وتجسد فيه دور "عاليا" مدرسة الموسيقى بالمدرسة والتي تواجه بعض المشاكل مع أحد المدرسين وهو الفنان أحمد صيام لانه مدرس لغة عربية وبحكم تخصصه يرى أن الموسيقى فاحشة يجب منعها داخل المدارس.

إلا أن هذا الدور مختلف بالنسبة لرانيا حيث أنها تشارك بصوتها وتغني في العمل بجانب قيامها ببعض الإستعراضات الغنائية. مسلسل مدرسة الاحلام بطولة ميرفت أمين و إنجي عبدالله وعلاء مرسي ورانيا الخواجة و إيمان السيد وقصة وسيناريو وحوار أحمد عطا و إخراج عادل قطب.