بعض الحريه لزوجك لن تضر

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
اذا كنتى تتساءلين إن كان ثمّة أيّ منافع لتقدّمي للحبيب مساحة من الحريّة فالإجابة هي *نعم»... لا يمكنك أن تبقي مع الحبيب دائماً حتّى لو كنت تعشقينه، قد تصبح علاقتكما أفضل إن كان التوازن موجوداً فيها أو عرفت كيف تتوصّلين اليه.

اليك بعض المنافع التي ربّما لا تعرفينها في هذا المجال.

1. تصبحين مهمّة بنظره

إنّ إحدى المنافع التي قد تنتج عن إعطاء الرجل مساحة من الحرية هي أنّك تصبحين أكثر أهميّة بالنسبة اليه. سيراك بطريقة مختلفة و ستشعرين بأنّك مختلفة أيضاً. حين تكونين دائماً مع الحبيب فقد تملّان بعض الشيء. من المهمّ أن يكون للمرأة زاويتها الخاصّة في بعض الأحيان. مارسي هواية تحبّينها أو جدي واحدة جديدة.

2. ستصبح الأحاديث كثيرة

حين تعطين زوجك مساحة من الحريّة ستجدين أنّ المواضيع التي قد تودّان التحدّث بها كثيرة. سيكون لديكما الكثير من الأمور لتتناقشا فيها. قد تودّين إخباره كيف تسوّقت مع إحدى الصديقات، أمّا هو فسيخبرك كيف حقق الكثير من الأهداف في مباراة له. إنّ هذا من الأمور التي قد تجعلكما ثنائياً رائعاً مع الوقت.

3. سيشتاق إليك

إنّها إحدى المنافع المهمّة في أن تعطي زوجك فرصة للبقاء وحده. سيشتاق إليك، فإن كنتما معاً دائماً فلن يحصل ذلك. دعيه يحصل على بعض الحرية و الوقت لنفسه و شاهدي كيف تلمع عيناه حين يراك. إنّ المشاعر تصبح أكثر روعة مع الشوق.

4. سيصبح أسعد

ربّما أنت لا تعرفين ذلك و لكنّ الرجل يحتاج الى الخروج مع رفاقه و هو أمرٌ عاديّ، و سيكون سعيداً، و الأمر جيّدٌ لعلاقتكما معاً.

5. ستحظين بالمزيد من الوقت لك

لعلّك تحتاجين الى بعض الوقت لمناقشة صديقاتك في الأمور النسائية كالثياب و المكياج والأمور الأخرى و أن تحافظي على علاقتك بصديقاتك بعد الزواج. إنّك تحتاجين إلى بعض الوقت مع صديقاتك كما يحتاج الى ذلك أيضاً. لا تجلسي في المنزل بل ضعي خططك لتخرجي و تستمتعي أيضاً.

6. سيعني وقتكما معاً الكثير

حين تبتعدان أحدكما عن الآخر الشيء، سيعني لكما وقتكما معاً الكثير. ستشعرين بالحبّ حين تُتاح لكما الفرصة للتواصل. إنّ الحرّية صحيّة للعلاقة الناجحة.

7. إنّه تقييم لحبّكما

عليك أن تعطي زوجك مساحة من الحرية ليكون ذلك بمثابة تقييم صغير لكما كليكما. إذا كان الرجل يهتمّ لأمرك بالفعل فسيهرع اليك، أمّا إن لم يفعل فستكتشفين أنّه لم يعد يهتمّ.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: بعض الحريه لزوجك لن تضر

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الطرح القيم بما يحتويه من أشياء تفيد للحياة الزوجية. لا عدمنا مجهوداتك..تحيتي و تقديري لك.سلمت يداااااك:hh14 :