صلاح لهذا السبب اعشق اللعب أمام اﻻنديه الانجليزيه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أكد المصري محمد صلاح لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي أنه يسعى لتحقيق عديد الأهداف مع فريقه خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي، مشيراً إلى أنه يتطلع إلى الفوز بلقب مسابقتي الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا، إلى جانب احتلال المركز الثالث على الأقل في الدوري الإيطالي.

وأشار صلاح في تصريحات نشرتها صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية إلى أنه يعشق اللعب أمام الأندية الإنجليزية، وكذلك تسجيل الأهداف في شباكهم، مشيراً أيضاً إلى أن هدفه في مرمى إنترناسيونالي بالدوري الإيطالي كان استثنائياً.

وصرح محمد صلاح قائلاً: " يجب أن نقاتل من أجل تحقيق الثلاثة أهداف التي نتطلع لها، الجميع في فيورنتينا لديه حلم المشاركة في دوري الأبطال الأوروبي، نسعى لإسعاد الجماهير بالتواجد في تلك البطولة، وكذلك الفوز بلقبي الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا ".

وعن تألقه الدائم أمام الأندية الإنجليزية، قال صلاح: " التسجيل في شباك توتنهام كان أمراً عظيماً، أعشق اللعب ضد الأندية الإنجليزية، فأنا دائم التسجيل في شباكهم، لكن تسجيل هدف الفوز في شباك إنترناسيونالي كان استثنائياً ".

وأضاف: " ما نريده في الدوري هو التقدم في جدول الترتيب وعبور نابولي باحتلال المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، سنقاتل من أجله، وهذا هو الوعد الذي نقدمه لجماهيرنا ".

وتطرق محمد صلاح للحديث عن حياته في مدينة فلورنسا، فقال: " الناس هنا رائعون، لقد جعلوني أحب كل شيء في المدينة، يعشون فيورنتينا للغاية ودائما ما يشكروني على أهدافي، وقت فراغي أقضيه في المنزل، وأحياناً أتنزه في المدينة، فهي جذابة للغاية ".

واختتم محمد صلاح تصريحاته بالحديث عما يأمل في تحقيقه بمسقبله الكروي، حيث قال: " يوماً ما سأخبركم عن أحلامي، لكن حالياً أنا أركز على أن أقدم الأفضل دائما، مباراة بعد أخرى بقميص فيورنتينا