أمور ﻻ تصغى اليها ابدااا

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
ما سمعت المرأة الكثير من النصائح في الحبّ منها ما كان إيجابياً و جيّداً لها و منها ما كان عليها تجاهله في بعض الأحيان. قد يكون لأمّ الزوج آراء تريد أن تعطيها و في اليوم التالي تأتي أمّها لتنصحها أيضاً. على المرأة أن لا تصغي الى ما يُقال اليها في الحبّ حتّى لو كانت النصيحة من أقرب الناس.

اليك بعض النصائح التي عليك أن لا تعيريها أيّ اهتمام في الحبّ.

ألقي نظرة على هاتفه


إنّها من أهمّ النصائح التي عليك أن تهمليها في الحبّ لأنّ زوجك لن يرغب في أن تفحصي هاتفه لتعرفي مع من تكلّم و ماذا قال لأحد الأشخاص و ما كانت رسالته لأحد المقرّبين، و سيشعر بأنّك لا تثقين به على الإطلاق و تفعلين ما لا يمكن لأيّ عقل أن يقبله فيوصلكما الأمر الى مشاكل زوجية جمّة.

لا تعتذري


إذا كانت المرأة مخطئة... فعليها أن تعتذر، لا يمكنها أن تتشبّث برأيها و تُبقي الأمور على حالها مع زوجها إن كانا على خلاف. من المهمّ أن تتنازل المرأة إن شعرت بأنّ الحلّ الوحيد هو في أن تفعل ذلك لأنّ السيطرة أكثر لن تكون من مصلحتها على الإطلاق و ستكتشف ذلك مع الوقت، لذا عليها أن تتجاهل مثل هذه النصيحة.

تحمّلي المسؤولية


لا يمكن للمرأة أن تتحمّل المسؤولية وحدها و عليها أن تطلب الدعم من زوجها حتّى لو شعرت بأنّه لا يوافقها الرأي في الكثير من الأمور لأنّ ذلك سيقودها الى طريق خاطئ في الحبّ و لن تودّ ذلك بعد فترة من الزمن إذ إنّها ستجد نفسها وحيدة من كلّ النواحي.

افعلي المستحيل لتحصلي على مُرادك


في بعض الأحيان، على المرأة أن تقبل بالواقع و أن لا تضغط على زوجها لتحصل على كلّ ما تريد منه لأنّه لن يتقبّل مثل ذلك التصرّف منها إطلاقاً و ستسوء الأحوال بينهما مع مضيّ الأيام لذا على المرأة أن تتجاهل مثل هذه النصائح.

قلّلي من تطلّعاتك


إنّها من النصائح التي قد تكون جارحة بالنسبة لبعض النساء و على المرأة أن لا تصغي اليها بل على العكس أن تحاول الوصول الى اهدافها في الحبّ قدر المستطاع لتكسب ثقة الحبيب و حبّه من جديد كما أنّ مناقشة هذه الأهداف معه أيضاً أمرٌ مهمّ.

لا تتحرّكي من أجله


لا يمكن للمرأة أن تقف مكتوفة اليدين و هي ترى كم أنّ حبيبها في حالة سيئة أو كم هو بحاجة اليها و عليها بالتالي أن تتحرّك لإزاحة الحمل الثقيل عن كاهله و إلّا ساءت أحوالهما معاً.

اخدعيه كما يفعل


حتّى لو شعرت المرأة الى حدّ ما بأنّ الحبيب يخدعها أو يفعل ما قد يكون سيّئاً بحقّها، فعليها ألّا تبادله الفعل لأنّ ذلك لن يوصلها الى نتيجة، عليها بالتالي أن تتحدّث معه و تكتشف الأسباب التي أودت به الى ذلك التصرّف و أن تتجنّب المزيد من أسباب الخيانة أو أن تضع حداً لها.

لا يمكن للمرأة أن تفعل كلّ ما يأمرها به الآخرون أو ينصحونها به لأنّ ذلك قد يسيء اليها في بعض الأحيان حتّى لو قاله أقرب الناس الى قلبها، و عليها أن تبقى حازمة و متنبّهة
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: أمور ﻻ تصغى اليها ابدااا

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الطرح القيم بما يحتويه من أشياء تفيد للحياة الزوجية. لا عدمنا مجهوداتك..تحيتي و تقديري لك.سلمت يداااااك:hh14 :