بعض الرسائل المعبره لوالدتك فى عيدها

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
ما أنّ الواحد والعشرين من هذا الشهر تاريخ أوشك على الحلول، وبما أنّ فصل الربيع آتٍ ليحمل معه الورود للأمّ في عيدها هذا العام، فلا بدّ للكلمات أيضاً من أن تعبّر عمّا يمكن للهديّة أن تقوله.
إن كنت تودّين التعبير عن تقديرك لأمّك في عيد الأمّ على كلّ ما قامت به من أجلك، فإنّ الكلمات خير معبّر، وإليك بعض أفضل الرسائل التي من الممكن أن ترسليها إلى أمّك في هذا المجال منّا لك.

الأم هي كل شيء في هذه الحياة، هي التعزية في الحزن، والرجاء في اليأس، والقوة في الضعف، هي ينبوع الحنوّ والرأفة والشفقة والغفران! (جبران خليل جبران *أمي»).

.. ولم أعثر على امرأة تمشّط شعري الأشقر/ وتحمل في حقيبتها إليّ عرائس السكّر/ وتكسوني إذا أعرى وتنشلي إذا أعثر/ أيا أميّ أيا أميّ! (من قصيدة نزار قبّاني *خمس رسائل إلى أميّ»)

أمّي يا ملاكي يا حبّي الباقي إلى الأبد/ و لم تزَلْ يداك أرجوحتي ولم أزَلْ ولَدْ... يرنو إليَّ شهر وينطوي ربيعْ/ أمّي و أنت زهرٌ في عطرِه أضيع! (من قصيدة سعيد عقل *أمي يا ملاكي»)

أحنّ إلى خبز أمّي، وقهوة أمّي، ولمسة أمّي/ وتكبر فيّ الطفولة يوماً على صدر يوم/ وأعشق عمري لأنّي إذا متّ أخجل من دمع أمّي! (محمود درويش *إلى أمّي»)

زمان سهرت وتعبت وأزلت من عمري ليالي وما زلت تحملين الهمّ عنّي أنام وتسهرين، يا رب يحميك يا أمّي يا ستّ الحبايب! (من أغنية *ستّ الحبايب» من كلمات حسين السيد بتصرّف)

أمي ثمّ أمي إلى آخر يوم في عمري، حضن من أوّل حياتي وهمّه همّي، داب خيرك في دمي وأعيش فيه يا أميّ! ( من أغنيّة *أمّي ثمّ أمّي» بكلمات أيمن بهجت قمر)

يا أمّي ما شكل السماء وما الضياء وما القمر/ بجمالها يتحدّثون ولا أرى منك أثر/ هل هذه الدنيا ظلامٌ في ظلامٍ مستمرّ/ يا أميّ... مدّي لي يديك عسى يزايلني الضجر! (من قصيدة *أميّ ما شكل السماء» للشاعر طه حسين)
 

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#2
رد: بعض الرسائل المعبره لوالدتك فى عيدها

من اروع ما قيل عن الأم شكرا يا غاليه ع الطرح الراااقي